+A
A-

المدرب مازن اسماعيل مرشح لقيادة سلة الحد

بات اسم المدرب العراقي مازن إسماعيل مطروحًا بقوة على طاولة مجلس إدارة نادي الحد؛ لقيادة الفريق الأول لكرة السلة في الموسم الرياضي المقبل ٢٠١٧/٢٠١٨.

ووضعت إدارة الحد المدرب مازن اسماعيل ضمن أبرز المرشحين للتعاقد معه لقيادة الجهاز الفني الجديد لفريق السلة خلال منافسات الموسم الجديد.

وذكرت مصادر مطلعة لـ"البلاد سبورت" أن النادي المذكور يفكر جليًّا في التعاقد مع المدرب اسماعيل، خصوصًا مع معرفته الكاملة بجميع الفرق المحليّة المنافسة.

وأشارت إلى أنّ خطوات التفاوض مع المدرب اسماعيل لا زالت قائمة، ومن المتوقع أن يتم حسم التعاقد معه خلال الأيام القليلة المقبلة؛ لقيادة الفريق والبدء مع اللاعبين في التحضير للموسم المقبل الذي ينتظر سلة الحد موسمًا قويًا في أول مشاركة له بعد رفع التجميد عن الفريق الأول.

ويعتبر التعاقد مع المدرب اسماعيل (متى ما تم) مكسبًا كبيرًا لسلة الحد؛ نظرًا لما يتمتع به من قدرات فنية عالية وخبرة عملية واسعة في ملاعبنا المحلية ومعرفته الواسعة بخبايا كرة السلة البحرينية، إذ سبق له أن تولى قيادة تدريب الحد في الموسم الرياضي 2012/2013، كما عمل ضمن الأجهزة الفنية لفرق الفئات العمرية بناديي البحرين والنجمة في فترات سابقة.

ومن المنتظر أن يكشف اليومين المقبلين عن مزيد من الوضوح بالنسبة لهذا الجانب، لاسيّما مع رغبة الإدارة في حسم موضوع المدرب بصورة سريعة ليتسنى لها ترتيب الأوراق واختيار توليفة مميزة من اللاعبين المحليين إلى جانب اللاعب المحترف لتمثيل صفوف الفريق.

وينتظر الوافد الجديد إلى مسابقات الرجال فريق الحد موسمًا حافلاً، إذ يسعى الأزرق للظهور بشكل مميز في أول موسم له بدوري الأضواء بعد 3 مواسم من تجميد الفريق.

إلى ذلك، تواصل إدارة الحد عملها الدؤوب خلال الفترة الحاليّة؛ من أجل إنهاء ملفات الأجهزة الفنيّة والإدارية لجميع فرق الفئات العمرية بالنادي، بالإضافة إلى تشكيل الفريق الأول.