+A
A-

اتحاد البحرين للدفاع عن النفس ينظم معسكر التحدي الأول للأشبال

ينظم اتحاد البحرين للدفاع عن النفس معسكر التحدي الأول للأشبال وذلك تحت رعاية المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس في أكاديمية الاتحاد بأم الحصم لألعاب التايكوندو والكاراتيه والجودو تحت شعار #المساهمة_في_بناء_جيل_قوي .

وأكد عبدالرحيم محمود عبدالرحيم رئيس لجنة المواهب بالاتحاد نائب رئيس لجنة المسابقات والمنتخبات أن المعسكر يهدف لاكتشاف المواهب الصغيرة وصقلها بأفضل صورة خاصة أن الأكاديمية تضم أبرز المدربين في اللعبة، مشيراً إلى أن معسكر التحدي الأول للأشبال سيقام خلال أيام الأحد والثلاثاء والخميس والسبت لفئتي الأولاد والبنات وسيقام خلال الفترة من 16 يوليو الحالي حتى 17 أغسطس القادم.

وأوضح عبدالرحيم محمود عبدالرحيم أن الفئة العمرية المحددة للمعسكر هي من 10سنوات إلى 12 سنة، وسيحتوي المعسكر على ألعاب التايكوندو والكاراتيه والجودو فضلاً عن إقامة العديد من البرامج والرحلات الترفيهية خلال أيام المعسكر.

وأشار إلى أن رسوم التسجيل سيكون 35 ديناراً مع رسوم الزي، داعياً الراغبين بالتسجيل إرسال معلومات الاسم الثلاثي والرقم الشخصي مع صورة شخصية إلى البريد الالكتروني ([email protected]) والاتصال على هاتف رقم 35069241 – 36712412.


وسيكون الباب مفتوحاً للمشاركة حتى 12 يوليو الحالي، ووجه اتحاد البحرين للدفاع عن النفس الراغبين بالتسجيل بسرعة تسجيل البيانات وتسديد الرسوم الخاصة بالمشاركة في معسكر التحدي الأول للأشبال.


وقد وجه مجلس ادارة الاتحاد اللجنة المنظمة لتسجيل ابناء شهداء الواجب الذين تنطبق عليهم شروط المعسكر ومشاركتهم النشاط الصيفي مجانا وذلك لما قدموه آبائهم دفاعاً عن الوطن من تضحيات.


وأكد عبدالرحيم محمود عبدالرحيم أن الاتحاد حريص على صقل المواهب وتنميتها سعياً لإخراج جيل قوي قادر على مواصلة تحقيق الانجازات لرياضات اتحاد البحرين للدفاع عن النفس، مشيداً بالاهتمام والدعم الكبير الذي تحظى به الألعاب من مجلس ادارة الاتحاد برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط.