+A
A-

عسكر يبحث استعدادات منتخب ناشئي اليد لبطولة العالم بجورجيا

أكد الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد عبدالرحمن صادق عسكر دعم اللجنة الأولمبية للمنتخب الوطني للناشئين لكرة اليد في بطولة العالم التي ستقام بجورجيا خلال الشهر المقبل.

جاء ذلك خلال استقباله رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد السيد علي عيسى اسحاقي بمكتبه بمقر اللجنة الأولمبية البحرينية بضاحية السيف.

وبحث عسكر مع رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد المواضيع التي تخص التحضيرات التي يقوم بها منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد استعداداً للإستحقاق العالمي، مؤكداً حرص اللجنة الأولمبية البحرينية على توفير كافة أشكال الدعم والرعاية لهذا المنتخب الواعد بما يكفل تحقيق أفضل النتائج والمستويات في بطولة العالم.

وأضاف عسكر بأن كرة اليد البحرينية لطالما كانت واجهة مشرفة للرياضة البحرينية بمختلف المحافل الخارجية، وتتمتع بسجل حافل من الإنجازات على كافة المستويات وأن تأهل المنتخب إلى بطولة العالم للناشئين يعكس مدى صلابة القاعدة البحرينية وما تزخر به من لاعبين متميزين، مشيداً بالخطط والبرامج التي يتبعها الاتحاد في سبيل دعم ورعاية المنتخبات الوطنية.

كما أطلع عسكر على برامج الاتحاد البحريني لكرة اليد استعداداً للموسم الرياضي المقبل وكافة المشاركات الخارجية القادمة، متمنيا للاتحاد المزيد من التوفيق والنجاح للبناء على الإنجازات السابقة التي حققتها اللعبة على كافة الأصعدة.

ومن جهته، عبر اسحاقي عن خالص شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على ما تقدمه من دعم ومساندة لسائر الاتحادات الرياضية وفي مقدمتها الاتحاد البحريني لكرة اليد، مؤكداً على بأن هذا الدعم من شأنه أن يسهم في الارتقاء بمستوى المنتخبات الوطنية، مؤكداً حرص الاتحاد على توفير افضل الظروف الملائمة لمنتخب الناشئين لتقديم المستوى الذي يعكس السمعة العطرة التي تتمتع بها لعبة كرة اليد البحرينية.

يذكر أن منتخبنا الوطني للناشئين وقع في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه كلا من النرويج وفرنسا والدنمارك والسويد ومصر.