+A
A-

الجساس مدربًا لفئات "سلة الغزال"

تعاقد نادي البحرين مع المدرب الوطني يوسف أحمد الجساس، لقيادة تدريب فريقي الشباب والناشئين لكرة السلة بالنادي، في منافسات الموسم الرياضي المقبل 2017/2018م.

وجرت مراسم التوقيع مساء أمس في مقر النادي بحضور رئيس جهاز كرة السلة أحمد الأحمدي والمدرب الجساس الذي أمضى على عقده الجديد.

ويأتي تعاقد إدارة البحرين مع المدرب الجساس بعد متابعة مستفيضة لسجله التدريبي الحافل مع بعض الأندية البحرينية، ويأملون منه أن يكون إضافة للأطقم الفنية الموجودة في الفئات العمرية بالنادي.

ويمتلك يعقوب خبرة جيدة في قيادة فرق الفئات العمرية من خلال عمله لمواسم طويلة مع فرق القاعدة والفئات بالأندية الوطنية.

وجاء التعاقد مع الجساس ضمن إحدى الخطوات المهمة لاستراتيجية تطوير فرق الفئات العمرية في النادي، وذلك بناءً على توجيهات مجلس إدارة النادي، الذي يحرص دائمًا على الاهتمام بجميع الفئات العمرية التي تعتبر القاعدة العريضة لتغذية الفريق الأول بالعناصر الموهوبة.

وعانت فئات سلة البحرين كثيرًا في المواسم الأخيرة حينما ابتعدت عن تحقيق البطولات وغابت عن إنجاب اللاعبين الموهوبين الذي يدعمون الفريق الأول.

وتسعى إدارة البحرين بشكل جاد لتحسين الوضعية العامة لفرق الفئات من أجل تكوين وخلق قاعدة كروية صلبة، لكونها الأساس في التطور والشريان المغذي للفريق الأول.