+A
A-

سعر ماركة أرز ترتفع 3 دنانير خلال شهر

ناقش الأهالي بمجلس محافظ المحرق  أمس ارتفاع الأسعار خاصة بعض المواد الغذائية من بعض الجشعين من التجار يستغلون المواطن البسيط.

ودعا المحافظ سلمان بن هندي  لوقفة لمحاسبة المتجاوزين والمتسببين برفع الأسعار بالتعاون مع جمعية حماية المستهلك ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة لعدم ترك الأمور سائبة لاستغلال الطماعين 

أشار إلى ضرورة استخدام المواطن الآليات المتاحة له واستخدام قوته وأن يتخلى عن السلبية واتخاذ قرارات جماعية وقفه أمام  موجة ارتفاع الأسعار 

وقال احد الحضور أن سعر ماركة من الأرز ارتفعت أسعارها خلال شهر واحد 3 دينار متسائلا عن دور الجهات الرسمية المسئولة عن مراقبة الأسعار ومحاسبة المخالفين للقوانين .

وبين مواطن أخر فاعلية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي من اجل إيصال هذه الأخبار إلى كافة المواطنين ومقاطعة الجشعين من التجار  ومساهمة تحرك الرأي العام .

إلى ذلك، أكد محافظ محافظة المحرق على أهمية استغلال الشباب والأطفال في الأندية والجمعيات واحتضانهم لاستغلال أوقاتهم في هذه الوقت من العام .

وأشاد بن هندي بما تقوم به وزارة الداخلية والتي وضعت من ضمن خطتها إقامة معسكر صيفي للشباب شملت 150 من الأولاد و60 من البنات من محافظة المحرق.

وقدم الشكر للمنظمين للمعسكر الصيفي لاهتمامهم بهذه الفئة وحرصهم على استغلال أوقات فراغها وملاها بما هو مفيد لهم وما يشتغل به طاقاتهم .

وذكر انه من المهم واعتماد البرامج الترفيهية  المشوقة التي تقبل عليها هذه الفئة العمرية.