+A
A-

"تكنولوجيا المعلومات" طيران الخليج يحقق المعايير الدولية للمستوى الثالث

احتفلت الناقلة الوطنية بمركز بيانات تكنولوجيا المعلومات الذي تم تجديده حديثا ، والذي حقق توافقية مع المستوى الثالث ضمن المعايير الدولية وذلك تماشياً مع التزام طيران الخليج المستمر بتطبيق أفضل الممارسات والمعايير في مجال التكنولوجيا.

وضمن الاحتفال بهذا الإنجاز قام الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج السيد ماهر سلمان المسلم بزيارة مركز بيانات تقنية المعلومات وافتتاحه رسميا ؛ وقال تعقيبا على هذا التطور: "تعتمد أعمال طيران الخليج بشكل كبير على موثوقية وتوافر وثبات خدمات تكنولوجيا المعلومات، ونتيجة لذلك، كان تطوير مركز بيانات تقنية تكنولوجيا المعلومات من أولويات الشركة، وأنا سعيد بما حققناه".

من جهته قال المدير التنفيذي لتقنية المعلومات في طيران الخليج الدكتور جاسم حاجي: "لقد قامت شركة طيران الخليج بتجديد مركز بيانات تقنية المعلومات لتلبية المتطلبات والتوافق مع معايير المستوى الثالث المعروفة عالمياً، وما تحقيق هذا التصنيف إلا تأكيد لالتزامنا بأفضل الممارسات والمعايير؛ حيث أننا نسعى باستمرار لتحسين أعمالنا وضمان استمراريتها في طيران الخليج".

يذكر أن مركز بيانات تكنولوجيا المعلومات في مقر شركة طيران الخليج يعد الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة و أحد أكثر مراكز تكنولوجيا المعلومات الصديقة للبيئة في المملكة. وينسجم مستوى توافق مركز البيانات التابع للناقلة الوطنية مع رؤية التحول الرقمي الأوسع نطاقاً، والذي تمثّل في حصول الناقلة مؤخراً على 7 شهادات في الآيزو في تقنية المعلومات في مارس الماضي لتصبح بذلك أول شركة طيران تحقق هذ الانجاز.