+A
A-

رغم كسر ذراعيه.. جيريمي رينر يصر على إكمال تصوير Avengers

كسر النجم السينمائي جيريمي رينر كلا ذراعَيه (الكوع الأيمن والمعصم الأيسر) أثناء تصويره مشهداً من مشاهد فيلم «Avengers: Infinity War».

وكشف رينر عن تفاصيل إصابته خلال مؤتمر صحافي عقد يوم الجمعة في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي فى جمهورية التشيك.

ولكن رينر الرجل المشغول دائماً بشكل لا يصدق، قال إن ذلك لن يؤثر أبداً على الجدول الزمني للفيلم، كما هي عادة معظم نجوم السينما.

وأضاف الفنان «يمكنكم أن تعتبروني حـلالا للمشاكل، بالطبع سيكون لهذا الأمر تأثير على ذراعي، لكنه لن يردعني عما أنا مضطر إليه».

وتابع: «سأشفى بسرعة، بل إنني أفعل كل ما بوسعي لكي أتعافى سريعا».

وقال «أنا أؤدي مهمة لا تتطلب حقا أداء حجم كبير من الحركات المثيرة. فليس الفيلم فيلما من أفلام الإثارة، وإنما هو دور كوميدي. وإنما يحدث فقط أن يكون مشتملا على بعض الإثارة فيه. لذا فإنني لست مضطرا إلى هزيمة الكثير من الأشخاص أو فعل أي شيء جنوني».

وأوضح رينر «إن ذلك لن يؤثر بالسلب على عملي.. وإنما يؤثر فحسب على طريقة ارتدائي الأزياء في الصباح. فلا أستطيع ربط حذائي، مثلا، وما عدا ذلك فيمكنني أداؤه أداء تاما».

أصبح هذا الخبر رسميا الآن، لكن يبدو أن شيئا ما كان يسير على نحو خاطئ مع رينر لبعض الوقت، بحسب «هافينغتون بوست».

بالإضافة إلى فيلم «المنتقمون»، فإن رينر لديه العديد من الأشياء التي سيقوم بها في أعماله، ومنها على سبيل المثال الفيلم الكرتوني «Arctic Justice» وفيلم «Tag»، والأهم من ذلك أن الممثل رينر سيؤدي أيضاً دوراً في سلسلة أفلام «Bourne».