+A
A-

الأهلي يستعير مدافع البحرين نادر فتحي

نجح النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب نادر فتحي على سبيل الإعارة من نادي البحرين؛ لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي المقبل 2017-2018.

ويأتي التعاقد الأهلاوي مع المدافع نادر فتحي ضمن إطار خطة الفريق لتعزيز صفوفه، خاصة بعد رحيل سيد مهدي باقر إلى النجمة في صفقة انتقال حر، بالإضافة إلى عودة أحمد جمعة لنادي المحرق بعد أن كان يلعب مع الأهلي على صفة الإعارة.

وكان البلاد سبورت قد أشار قبل أسابيع إلى اقتراب الأهلي من ضم اللاعب، قبل أن تتم الصفقة على سبيل الإعارة بعد التوافق مع نادي البحرين.

ونادر فتحي من المدافعين الشباب أصحاب الإمكانات الجيدة، وظهر بشكل جيد الموسم الماضي رفقة فريق البحرين.

وسيكون تواجد فتحي تعزيزا جيدا لتشكيلة المدرب الجزائري عبدالقادر بهلول المتوقع أن يصل منتصف الشهر الجاري؛ لقيادة الفريق الأصفر، إذ من المؤمل أن يبدأ الإعداد يوم 22 من هذا الشهر أيضا.

وسبق للأهلي أن أبرم عددا من التعاقدات للموسم الجديد، إذ ضم لاعب المالكية والحالة سابقا محمد أحمد في صفقة انتقال حر، وكذلك الحال بالنسبة للاعب مجتبى غلوم الذي مثل فريق الشباب الموسم الماضي، وضم المدافع حسسن أيوب، كما جدد التعاقد مع الحارس وليد خالد والمدافع الشاب مجتبى عبدعلي.

ولم يعلن الأهلي بعد أن أي صفقة تتعلق باللاعبين المحترفين، إذ استغنى عن جميع محترفي الموسم الماضي، وبإمكانه حاليا التعاقد مع 3 أجانب فقط وفقا للوائج الجديدة التي أقرها الاتحاد البحريني لكرة القدم.