+A
A-

"سلة الرفاع" تضم اللاعب أحمد علي

تعاقد نادي الرفاع مع اللاعب أحمد علي حسين؛ لتمثيل الفريق الأول لكرة السلة في منافسات الموسم الرياضي الجديد 2017/2018.

وجرى توقيع العقد مساء أمس الأول (الأحد) بمقر نادي الرفاع، بحضور رئيس جهاز كرة السلة محمد العجمي واللاعب أحمد علي الذي أمضى على عقده الجديد مع السماوي.

ويأتي التعاقد مع اللاعب أحمد علي نظرًا لما يتمتع به من مستويات فنية عالية، إذ قدّم اللاعب موسمًا متميزًا مع سلة الحالة، وساهم في قيادة فريقه إلى التأهل إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس خليفة بن سلمان، وإلى المربع الذهبي لبطولة دوري زين للرجال واحتلاله المركز الرابع على سلّم الترتيب.

ويعد اللاعب أحمد علي من العناصر المتميزة، ويجيد اللعب في مركز صناعة الألعاب، وسيشكل إضافة حقيقية لسلة السماوي نظرًا لقيمته وخبرته الكبيرة.

ولا شك بأن نظرة الرفاع الفنية بالتعاقد مع أحمد علي تبيّن سعي الفريق لخلق توليفة مميزة من اللاعبين والدخول كطرف منافس على المسابقات المحلية.

وتعتبر هذه الصفقة هي الثانية لسلة الرفاع منذ قرار إعادة إحياء اللعبة من جديد عقب تجميدها خلال السنوات الماضية، وحصوله على الموافقة الرسمية للانضمام لعضوية الاتحاد البحريني للعبة، إذ سبق للسماوي أن تعاقد رسميًا مع اللاعب عبدالرحمن غالي.

وفي سياق متصل، حصلت إدارة الرفاع على موافقة من نظيرتها في نادي المحرق للحصول على خدمات 3 لاعبين من فريقها الأول على سبيل الإعارة، وهم محمد عبدالحكيم وعلي أصغر وإبراهيم الشهابي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة.

كما ووضعت إدارة السماوي اللاعبين محمد نبيل وأيوب نجف ضمن دائرة اهتماماتها؛ للتعاقد معهما تعزيزًا للصفوف قبل انطلاقة الموسم الجديد.

إلى ذلك، فقد أتمت إدارة السماوي اتفاقها مع أحد المدربين الوطنيين لقيادة فريقها في الموسم الرياضي المقبل، إلى جانب الانتهاء من تعيين أعضاء الجهاز الإداري، ومن المؤمل أن يعلن جهاز اللعبة عن اسم المدرب والطاقم المعاون له وكذلك الإداريين خلال الساعات القليلة المقبلة.

هذا يواصل جهاز كرة السلة برئاسة محمد العجمي تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والفرق الرياضية للفئات العمرية بالنادي، إذ تبذل سلة السماوي جهودًا كبيرة خلال هذه الفترة للانتهاء من تشكيل الأجهزة كافة؛ ليتسنى لها الانطلاق في الإعداد المبكر تمهيدًا للمشاركة القوية في الموسم السلاوي المقبل.

وينتظر الوافد الجديد إلى كرة السلة البحيرينة فريق الرفاع موسمًا حافلاً، إذ يسعى السماوي للظهور بشكل مميز في أول موسم له بمسابقات السلة بعد سنوات طويلة بعيدًا عن أضواء اللعبة.