+A
A-

ريف تحافظ على لقبها في روث

استطاعت متسابقة فريق البحرين للتحمل 13 دانيلا ريف أن تحافظ على لقبها في تحدي روث بعد تغلبها على الكثير من التحديات التي واجهتها في السباق ومنها درجات الحرارة العالية،  الرياح المعاكسة وإصابة في الظهر التي قيدتها خلال تدريباتها الاستعدادية لهذا السباق بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من أكثر المتنافسات شهرة على مستوى العالم.

واستطاعت ريف أن تنهي السباق في زمن وقدره ثمان ساعات وأربعين دقيقة وثلاثة وثلاثين ثانية، متقدمةً بزمن وقدره 11 دقيقة عن أقرب منافساتها. وقالت بعد إنهائها السباق: "شعرت بثقل في رجلي مع مرور الوقت وذلك بسبب ضعف استعداداتي لهذا السباق جراء إصابة الظهر التي كنت أعاني منها.

لقد شعرت بإجهاد كبير في النهاية ولكن الأجواء كانت مثالية في الملعب لقد شعرت بأنني ولدت من جديد. أنا سعيدة للغاية على الرغم بأنني شاركت في هذا السباق مع علمي بأنني لن أستطيع أن أحطم الرقم القياسي المسجل هنا في السباق".وأضافت: "الأفضل من تحطيم الأرقام هو الاستمتاع بالسباق، وتحدي نفسك وإظهار جميع إمكانياتك".

في الأثناء، أستطاع زميل ريف تيرينزو بوزون بأن ينهي السباق في المركز الخامس على الرغم من إن هذا هو ظهوره الأول في هذا روث.