+A
A-

"خليجية السلة" تبحث مصير بطولة الشباب

يعقد أعضاء اللجنة التنظيمية لكرة السلة بدول مجلس التعاون الخليجي، يوم الأربعاء المقبل، اجتماعًا عاجلاً في مملكة البحرين، لبحث مصير البطولة الخليجية السابعة عشر للشباب تحت 17 عامًا، والمؤهلة إلى نهائيات بطولة آسيا المقبلة، المقرر أن تحتضنها البحرين خلال الفترة من 4 لغاية 11 أغسطس المقبل.

وسيبحث أعضاء اللجنة حسم مسألة إقامة وتنظيم البطولة في الموعد المحدد لها من عدمه، نزولا عند رغبة الاتحادات الخليجية التي طالبت اللجنة باتخاذ موقفها الحاسم تجاه البطولة.

ويتوقّع أن يتجه أعضاء اللجنة التنظيمية لاتخاذ قرار بتأجيل البطولة إلى وقت لاحق، وذلك بعد أن طلبت معظم الدول الأعضاء تأجيل البطولة لوقت يناسب مشاركة الجميع.

ويتوقع أن يحدد أعضاء اللجنة شهر ديسمبر المقبل موعدًا جديدًا لإقامة البطولة، على أن تحتفظ البحرين بحق الاستضافة.

إلى ذلك، يواصل منتخبنا الوطني لكرة السلة للشباب تحضيراته اليومية المستمرة، تمهيدًا للمشاركة في البطولة الخليجية.

ويوالي منتخبنا برنامج تحضيراته من خلال التدريبات اليومية بصالة اتحاد كرة السلة، إذ يقيم حصتين تدريبين يوميًّا، واحدة صباحية والأخرى مسائية وفق الجدول المعد من قبل الجهاز الفني لمنتخبنا، الذي يتطلع لزيادة حالة الانسجام والتوافق بين جميع العناصر.

وسيستمر تجمع أحمر الشباب الداخلي لغاية 16 يوليو الجاري وهو موعد المغادرة لإقامة المعسكر التدريبي الخارجي، وذلك لحين أن تتضح الصورة بشكل أكبر وبقرار رسمي من حيث تأجيل البطولة من عدمها.

ويشرف على تدريب أحمر الشباب المدرب الوطني القدير سلمان رمضان، ويعاونه الوطنيان حسين قاهري وحسن مكي، في حين يضم الجهاز الإداري مدير المنتخب غسان قاروني والإداري موسى جعفر.

وتشهد وحدات منتخبنا التدريبية مشاركة 14 لاعبًا ضمتهم القائمة التي ستغادر لإقامة المعسكر التركي، وهم: عبد الله أسامة، مزمل أمير، كريم محمد، باقر عيسى، علي جابر، علي فؤاد، مصطفى حسين، سيد علي فرج، أحمد خليفة، عيسى الرويلة، نواف نبيل، راشد احمد، أحمد حسين وعامر حسين.