+A
A-

أحمد حمزة مدربًا لـ"سلة الرفاع"

أعلن نادي الرفاع عن تعاقده رسميًا مع المدرب الوطني القدير أحمد حمزة؛ ليتولى قيادة الفريق الأول لكرة السلة بالنادي، خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد 2017/2018.

وتعاقد النادي مع المدرب النيجيري جوب؛ وذلك للعمل ضمن الجهاز الفني مساعدًا للمدرب حمزة، خلال الموسم المقبل. 

وجرت مراسم توقيع العقد مساء أمس (الاثنين) بمقر النادي، بحضور رئيس جهاز كرة السلة محمد العجمي والمدربين حمزة وجوب اللذين أمضيا على عقدهما التدريبي الجديد.

ويأتي هذا الحدث، ليؤكد انفراد "البلاد سبورت" بالخبر الذي كشفه منذ يوم السبت الماضي بأن المدرب حمزة بات المرشح الأبرز لقيادة سلة الرفاع، وأنه لم يتبقى إلا التوقيع والإعلان الرسمي.

وسيكون المدرب حمزة أول مدرب يقود فريق كرة السلة بنادي الرفاع في أول موسم له بعد إعادة إحياء اللعبة من جديد عقب تجميدها خلال السنوات الماضية، وحصوله على الموافقة الرسمية للانضمام لعضوية الاتحاد البحريني للعبة.

ويعتبر التعاقد مع المدرب حمزة مكسبًا كبيرًا لسلة السماوي؛ نظرًا لما يتمتع به من خبرة كبيرة في ملاعبنا المحلية ومعرفته الواسعة بخبايا كرة السلة البحرينية، إلى جانب ما يحظى به المدرب من سمعة طيّبة في الوسط الرياضي.

وستنتظر المدرب حمزة مجموعة من التحديات خلال مرحلة تواجده على رأس الإدارة الفنيّة لسلة السماوي، أبرزها خلق توليفة مميزة من اللاعبين وصناعة فريق جديد قادر على تمثيل النادي بالصورة الطيبة في الاستحقاقات المحلية التي تنتظر الفريق.

إلى ذلك، يواصل جهاز كرة السلة برئاسة محمد العجمي تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والفرق الرياضية للفئات العمرية بالنادي، إذ يبذل أعضاء الجهاز جهودًا كبيرة خلال هذه الفترة للانتهاء من تشكيل الأجهزة كافة؛ ليتسنى لها الانطلاق في الإعداد المبكر تمهيدًا للمشاركة القوية في الموسم السلاوي المقبل.

وينتظر الوافد الجديد إلى كرة السلة البحيرينة فريق الرفاع موسمًا حافلاً، إذ يسعى السماوي للظهور بشكل مميز في أول موسم له بمسابقات السلة بعد سنوات طويلة بعيدًا عن أضواء اللعبة.