+A
A-

مدرب قلالي يصل غدًا.. ومشكلة الملعب تتواصل

قال رئيس جهاز كرة القدم في نادي قلالي، أحمد محمود إن إدارة النادي اتفقت مع المدرب العراقي عبدالجبار عبدالحميد؛ لقيادة الفريق الأول في الموسم الرياضي الجديد 2017/2018.

وأشار محمود في حديثه لـ"البلاد سبورت" إلى أن المدرب العراقي سيصل يوم غد الأربعاء الموافق 12 يوليو الجاري، على أن يبدأ الإعداد مع الفريق يوم السبت المقبل الموافق 15 يوليو.

وأوضح أن التعاقد مع عبدالجبار عبدالحميد جاء لمعرفته الفنية بالفريق والأندية المحلية، إذ سبق له الإشراف على فريق في مواسم ماضية.

ولفت إلى أن العقد سيمتد لموسم واحد على أن يكون قابلاً للتجديد.

وأشار محمود إلى أن الاعتماد في الموسم الجديد سيكون على أبناء النادي من الفئات العمرية، مشيرًا إلى أن جهاز الكرة أنهى عقد 18 لاعبًا مثلوا الفريق في الموسم الماضي.

وبيّن أن العديد من لاعبي فئتي الناشئين والشباب سيتم تصعيدهم هذا الموسم مع الفريق الأول.

من جهة أخرى، ذكر محمود أن نادي قلالي تلقى عروضًا شفوية للاعب منتخبنا الأولمبي عبدالعزيز خالد، ولكن لم تصل أيٌّ منها إلى الصيغة الرسمية حتى الآن.

وقال: "تلقينا بعض الاتصالات، بيد أنه لم يصلنا أي خطاب رسمي يفيد برغبة التعاقد مع اللاعب، ونحن في واقع الحال متمسكون بخدمات اللاعب الشاب المميز، والعروض قابلة للدراسة على أية حال متى ما وصلت إلى الصفة الرسمية".

إلى ذلك، أوضح محمود أن نادي قلالي لا يزال يعاني من مشكلة الملعب الذي يتدرب الفريق عليه، مشيرًا إلى أن النجيل الصناعي لم يطرأ عليه أي تغيير منذ 15 عامًا، وهو في حالة سيئة جدًّا.

ولفت إلى ضرورة متابعة الجهات المعنية للموضوع وحل مشكلة الملعب الذي أدى نجيله الصناعي إلى العديد من الإصابات التي ألمت بلاعبي قلالي، مؤكدًا في الوقت ذاته ضرورة استبداله، خصوصا أنه لم يغير منذ فترة طويلة.