+A
A-

"الماروني" يبدأ الإعداد 23 يوليو

تقرر أن يكون يوم الأحد الموافق 23 يوليو الجاري موعدا لانطلاق إعداد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2017/2018.

وسيكون إعداد الماروني خلال فترة انطلاق الإعداد تحت قيادة مساعد المدرب الوطني هشام الماحوزي، والذي سيستلم المهمة حتى موعد تواجد مدرب الفريق، السوري هيثم جطل، والذي يتوقع له أن يصل إلى البحرين بداية شهر أغسطس المقبل.

ويؤمل الشبابيون في الإعداد جيدا للموسم الجديد، والذي يعود فيه الفريق مرة أخرى إلى مصاف الأندية الكبار، بعد أن كان لمدة موسمين في الدرجة الثانية، قبل أن يتوج الموسم الماضي 2016/2017 بطلا بجدارة للدرجة الثانية ويخطف بطاقة الصعود رفقة الوصيف فريق الاتحاد.

وكان الشباب قد أبرم عددا من التعاقدات المحلية، كلاعب الاتفاق عبدالرحمن عبدالله الشهير بـ"كاكا"، كما ضم الحارس أحمد فلاح الذي يمثل فريق الشاخورة حاليا في دوري المراكز الشبابية المنظم من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة.

وعلى صعيد اللاعبين المحترفين، فقد جدد التعاقد مع المدافع النيجيري عزيز والمهاجم الغاني عبدالعزيز.

يشار إلى أن الشباب سيفتقد في الموسم الجديد لخدمات اللاعب علي مدن الذي انتقل إلى صفوف النجمة؛ ليمثله في عقد يمتد لثلاثة مواسم.

وسيفتتح الماروني مواجهاته في دوري الدرجة الأولى بمواجهة فريق الاتحاد، وفي باقي مباريات الجولة الأولى التي تنطلق 9 سبتمبر يلتقي:المحرق مع الحد، الرفاع مع الأهلي، المالكية مع الرفاع الشرقي والمنامة مع النجمة.