+A
A-

"سلة النجمة" تتعاقد مع جوادي وتجدد لتقي

أعلن نادي النجمة عن تعاقده مع اللاعب عباس جوادي؛ ليمثل الفريق الأول لكرة السلة في منافسات الموسم الرياضي المقبل 2017/2018.

وأعلن النادي عن تجديد تعاقده مع اللاعب حسين تقي، ليستمر في الدفاع عن ألوان القميص النجماوي في الموسم الجديد.

وجرت مراسم توقيع العقود مساء أمس (الثلاثاء)، بمقر النادي بمنطقة الجفير، بحضور رئيس جهاز كرة السلة عبدالرحمن اللظي ومدير اللعبة حسن صباح، واللاعبان جوادي وتقي اللذين أمضيا على عقديهما الجديدين.

وكان عباس جوادي قد وقع للنجمة منذ مطلع الموسم الماضي بعد 3 مواسم من الانقطاع عن اللعب، إلا أنه لم يستطع المشاركة مع الفريق بسبب عدم تمكن النادي من قيد اسم اللاعب في كشوفاته باتحاد السلة.

وسيتمكن اللاعب جوادي من المشاركة مع سلة النجمة في منافسات الموسم المقبل، وذلك بعد حصوله على الضوء الأخضر من قبل الاتحاد للانتقال إلى أي نادٍ، حيث أصبح اللاعب يمتلك بطاقة استغنائه بيده بعد استنفاذ المدة القانونية للتوقف عن اللعب وهي ثلاثة مواسم كاملة.

ويأتي تجديد الإدارة النجماوية مع اللاعب حسين تقي الذي يعتبر واحد من أبرز اللاعبين المحليين في مركز صناعة اللعب، في إطار خطة النادي للاحتفاظ بجميع عناصر "الرهيب"، من أجل مواصلة حالة الاستقرار التي يحظى بها الفريق الأول. 

وتسير سلة النجمة بشكل حثيث في إعادة ترتيب صفوفها للموسم الجديد بواسطة مدربها القدير رؤوف حبيل، فبدأ بالتعاقد مع عباس جوادي والتجديد لحسين تقي، كما تتجه للمحافظة على جميع اللاعبين المتواجدين والحفاظ على وحدة الفريق.