+A
A-

عسكر يستقبل المدير الفني لبطولة العالم للكرة الطائرة للناشئين

اعرب الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة ،امين عام اللجنة الأولمبية البحرينية  عبدالرحمن صادق عسكر عن سعادته باستضافة مملكة البحرين لبطولة العالم للكرة الطائرة للناشئين بمشاركة 20 منتخبا عالميا خلال الفترة من 18 حتى 27 أغسطس المقبل مؤكدا بان هذا الحدث الرياضي  العالمي يأتي استكمالا للاستحقاقات الرياضية الكبرى التي استضافتها مملكة البحرين عبر تاريخها و اكدت من خلالها التميز في التنظيم وهو ما يجعلنا متفائلين ببطولة عالمية ناجحة ان شاء الله .

جاء ذلك خلال استقبال عسكر يوم امس لعضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للكرة الطائرة المدير الفني لبطولة العالم للناشئين  " رامون سوزارا " و مساعده  " رون وورلد " بحضور نائب رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة جهاد خلفان و عضو مجلس الإدارة محمد الذوادي .

في بداية المقابلة رحب عسكر بالضيوف و نقل لهم تحيات ممثل جلالة الملك المفدى للاعمال الخيرية و شئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب و الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة و تمنيات سموه لهم بالنجاح و التوفيق .

كما اعرب لهم عن فخر مملكة البحرين باستضافة مثل هذا الحدث العالمي وعن اعتزازه بالكوادر الوطنية التي تعمل بجد و اجتهاد لابراز هذا الحدث بالصورة اللائقة التي تشرف مملكة البحرين كدولة متميزة في استضافة مختلف الفعاليات .

واطلع عسكر على الملف الذي قدمه  " سوزارا " و المتضمن جاهزية البحرين لاحتضان هذه البطولة الكبرى مشيدا بالجهود التي بذلها فريق العمل بقيادة " سوزارا " ومؤكدا استمرارية دعم اللجنة الأولمبية البحرينية لمثل هذه الجهود انطلاقا من توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة الذي يحرص دائما على نجاح البطولات الرياضية التي تقام على ارض المملكة .

ومن جانبه أشاد " رامون سوزارا " بالأسلوب الاحترافي الذي وجده في فريق العمل مما يؤكد كفاءة الكوادر الرياضية البحرينية  و يدعو الى التفاؤل بتنظيم مميز يليق بمكانة  و تاريخ مملكة البحرين و سجلها الناصع .