+A
A-

الجفيري: متمسكون بأحمد منصور لقيادة توبلي

محمد الجفيريأحمد موسى

أكد الأمين العام لنادي توبلي محمد الجفيري أن ناديه متمسك بالمدرب الوطني أحمد منصور لقيادة الفريق الأول لكرة اليد في الموسم الرياضي الجديد.

وقال الجفيري في تصريح لـ"البلاد سبورت" ما زلنا في مفاوضات جادة ومصرة مع منصور لتولي المهمة برفقة سيدعباس التوبلاني، فهم أبناء النادي والأولى بإعطاء الفرصة لهم وثقتنا فيهم كبيرة. مضيفًا بصراحة المدرب منصور في طور دراسة الأمر من جميع النواحي، وأستطيع القول إن المفاوضات وصلت لمراحل متقدمة وأن المدرب بنسبة 70 % موافق ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم الاتفاق بشكل رسمي.

وعما إذا كان هناك مدرب بديل في حال لم يوفقوا مع منصور، بين الجفيري أن توبلي لا يرى أمامه غير أحمد منصور لأسباب عدة، منها أن النادي لا يملك المال الذي يؤهله للتعاقد مع مدرب وطني قبل التفكير مع أجنبي، وهذه حقيقة ولا يوجد بها أي مبالغة، في ظل الضغوط المالية من جهة ونقص الميزانية المخصصة من جهة أخرى، كما أنه ليس هناك مدرب وطني سيرضى بتولي المهمة بمبلغ قليل.

وعن مستجدات طلب الأهلي للاعب فريقه أحمد موسى، أكد الجفيري أن الأهلي غير جاد في طلبه ومفاوضاته للاعب، فقد بعثنا إليهم برسالة موضح بها بعض المتطلبات، ومنذ ذلك الوقت وحتى يومنا هذا لم يقم الأهلي بالرد بأي شيء، وهذا يعني بأنهم غير جادين في طلبهم، كما أن الباب أقفله توبلي برسالته الأخيرة. موضحًا أن موسى يمتلك عقدًا مع توبلي لموسمين متتاليين وهو مستمر في صفوف الفريق.