+A
A-

رسمياً.. السلاطنة أهلاوي

وقع لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد جاسم السلاطنة رسمياً مع النادي الأهلي يقضي بموجبه تمثيل الفريق الأول في الموسم الجديد 2018/2017.

وجرت مراسيم توقيع العقد الذي يمتد لموسم واحد مساء (الثلاثاء) بحضور اللاعب ورئيس جهاز كرة اليد بالأهلي عبدالله رحمة ونائب الرئيس حسين مهدي.

ويأتي هذا الأمر، ليؤكد مصداقية "البلاد سبورت" وانفراده بهذا الخبر قبل عدة أيام من الآن والذي يفيد عن اجتماع مرتقب بين اللاعب مع والأهلي لوضع النقاط على الحروف.

وتعتبر هذه الصفقة الأولى للنادي الأهلي في الموسم الرياضي، ويعول عليها كثيراً في تحقيق الأهداف المرجوة بعدما أخفق في مفاوضة كابتن المنتخب حسين الصياد ولم يتمكن في إبقاء الدولي مهدي سعد في صفوفه، فضلاً عن رحيل محمد ميرزا، وهؤلاء الثلاثة انتقلوا إلى كتيبة الغريم التقليدي النجمة.

وبعد الانتهاء من صفقة السلاطنة، سيوجه الأهلي تركيزه على لاعب باربار الدولي محمد حبيب، وخصوصاً بعد الرسالة الرسمية التي وجهها إلى باربار يوم أمس. ويسعى الأهلي لتعزيز صفوفه بأفضل اللاعبين المحليين، ليكون في قمة جاهزيته الفنية لخوض معترك الموسم الجديد بالصورة المثلى، التي تجعله كما عهدته جماهيره في دائرة المنافسة وحصد الألقاب.

ويعتبر السلاطنة من أحد النجوم التي بزغت في لعبة كرة اليد البحرينية خلال السنوات الأخيرة، وخاض سلسلة احترافية في أندية دول الخليج أمثال مسقط العماني والأهلي البحريني (إعارة) والخليج السعودي (3 مواسم) وآخر محطاته الموسم المنصرم الأهلي السعودي، وقبل ذلك هو من خريجي مدرسة نادي الشباب.