+A
A-

سلوبودان يصل اليوم وإعداد الرفاع السبت

من المؤمل أن يصل اليوم (الأربعاء) المدرب الصربي سلوبودان كركماريفيتش؛ لقيادة القريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع بدءًا من الموسم الرياضي الجديد 2017/2018.

ويبلغ المدرب الصربي من العمر 52 عامًا، ويمتلك سجلاً حافلاً في أوروبا، حيث تنقل في عدد من الدول الأوروبية، في حين يبرز وصوله لنصف نهائي كأس الاتحاد الأوروبي عام 2006 مع فريق OFK بلغراد الصربي.

وأشرف سلوبودان على تدريب منتخب صربيا الأولمبي خلال مناسبتين، إذ استطاع الوصول للأدوار الإقصائية في كأس الأمم الأوروبية تحت 21 عامًا في السويد، كما أشرف على تدريب منتخب كازخستان الأولمبي، بالإضافة إلى منتخب صربيا ومونتنيغرو للشباب.

كما يملك المدرب سيرة ذاتية جيدة مع الأندية القبرصية، حيث حقق لقب الكأس هناك رفقة نادي أبولون ليماسول.

وسيعقد الصربي سلوبودان عددًا من الاجتماعات الفنية والإدارية مع الفريق الرفاعي قبيل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد، والتي حدد لها لأن تكون يوم السبت المقبل الموافق 15 يوليو الجاري.

إلى ذلك، تقرّر أن يكون المدرب الوطني أحمد عيسى مساعدًا للصربي سلوبودان، فيما سيكون مدرب اللياقة صربيًّا ومدرب الحراس أجنبيًّا أيضًا، وذلك من طرف المدرب الصربي سلوبودان، إذ سيكون التعاقد معهما بناء على توصية من قبله.

يشار إلى أن الرفاع نشط كثيرًا في سوق الانتقالات المحلية، إذ ضم الحارس عبدالله الكعبي، واللاعبين: راشد الحوطي، حسين بابا وأحمد راشد في صفقات انتقال حر، كما ضم المحترف السوري عمر السالم.

وتضم تشكيلة الرفاع حاليا 4 محترفين هم: التونسي أسامة بوغانمي، البرازيلي بوينو، القيرغزستاني أزمات والسوري السالم.

الجدير بالذكر أن السماوي سيبدأ الموسم الجديد في الدوري بلقاء الأهلي، وفي باقي مباريات الجولة يلتقي المحرق مع الحد، الشباب مع الاتحاد، المالكية مع الرفاع الشرقي.

وسيبدأ دوري الدرجة الأولى يوم 9 سبتمبر المقبل.