+A
A-

العسومي يؤكد دعم البرلمان العربي لحقوق المرأة

التقى سعادة النائب عادل العسومي نائب رئيس البرلمان العربي بوفد ائتلاف البرلمانيات العربيات برئاسة سعادة السيدة ماجدة النويشي نائبة رئيسة إئتلاف البرلمانيات العربيات، وذلك في مقر البرلمان العربي بالقاهرة، وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون والعمل المشترك الذي يربط البرلمان العربي مع كافة المؤسسات والمنظمات العاملة في المجتمع المدني.

وأكد نائب رئيس البرلمان العربي خلال اللقاء، حرص معالي الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي في توثيق العلاقات وتطويرها مع جميع المنظمات الأهلية، ومنها العاملة في مجالات حقوق الإنسان وتمكين المرأة، مشيداً بما يبذله ائتلاف البرلمانيات العربيات من جهود مخلصة تسهم في الارتقاء وتطوير ودعم جهود المرأة العربية في كافة القطاعات على المستوى العربي.

وأشار نائب رئيس البرلمان العربي إلى أن البرلمان العربي يدعم كافة الخطط والبرامج الكفيلة بتطوير المرأة العربية، والحفاظ على مكتسباتها وصون كرامتها ونيل حقوقها على أكمل وجه.

ومن جهتها أشادت سعادة السيدة ماجدة النويشي نائبة رئيسة ائتلاف البرلمانيات العربيات، بما يبذله البرلمان العربي من تحركات على كافة الأصعدة لنصرة قضايا المرأة، مشيدةً في الوقت نفسه بالإسهامات الكبيرة التي يبذلها البرلمان العربي في إصدار وثيقة حقوق المرأة العربية.