+A
A-

جيبك تدعم برنامج الموهوبين باتحاد ألعاب القوى

أكد رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات "جيبك" الدكتور عبدالرحمن جواهري بأن دعم الحركة الرياضية والشبابية يمثل نهج راسخ لدى مجلس إدارة الشركة إيماناً منها بأهمية هذا القطاع، مشيداً بالمكانة المتميزة والدور البارز لرياضة ألعاب القوى البحرينية في تشريف مملكة البحرين بمختلف المحافل الخارجية.

جاء ذلك خلال لقاءه وفد الاتحاد البحريني لألعاب القوى الذي ضم كلا من نائب الرئيس محمد عبداللطيف بن جلال وباقي أعضاء مجلس الإدارة رقية الغسرة، بدر ناصر، خالد القطامي، بحضور عدد من المسئولين في الشركة وهم المهندس ياسر العباسي مدير عمليات المصانع، زهير توفيقي مدير العلاقات العامة والإعلام، رائدة الشميري مشرف العلاقات العامة والإعلام، وذلك لتسليم دعم الشركة لبرنامج الموهوبين في الاتحاد.

وأكد جواهري بأن الاتحاد البحريني لألعاب القوى حقق إنجازات متميزة في عهد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، عززت مكانة البحرين على خارطة الرياضة العالمية، مشيراً إلى أن سموه قد ترك بصمة كبيرة خلال السنوات الأربع الماضية والتي حقق فيها الاتحاد إنجازات لامعة سيخلدها التاريخ بأحرف من ذهب.

وعبر جواهري عن اعتزاز شركة (جيبك) بدعم برنامج الموهوبين بالاتحاد البحريني لألعاب القوى انطلاقا من دورها الوطني في دعم الحركة الرياضية والشبابية في المملكة وحرصا منها على دعم الناشئة في المجتمع باعتبارهم جيل المستقبل في شتى المجالات وبالأخص المجال الرياضي.

وأضاف " يشرفنا في شركة جيبك بأن نكون داعماً لبرنامج الموهوبين والذي يعتبر أحد البرامج الرائدة والمتميزة للنهوض برياضة ألعاب القوى البحرينية، لما له من إنعكاسات إيجابية في رفد قاعدة أم الألعاب في المملكة وضخ المزيد من العدائين والعداءات في صفوف المنتخبات الوطنية لتمثيل المملكة خير تمثيل بمختلف المحافل الخارجية".

وأشاد جواهري بأهداف ومخرجات برنامج الموهوبين والذي يرمي إلى اكتشاف المواهب من كلا الجنسين بمختلف مدارس البحرين في سن مبكرة وصقل قدراتهم وإمكانياتهم، مؤكداً على حرص الشركة في دعم مثل تلك البرامج التنموية التي تساهم في الدفع بمسيرة العمل الرياضي والشبابي والارتقاء بالألعاب الرياضية.

ومن جانبه أعرب نائب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى محمد عبداللطيف بن جلال عن خالص شكره وتقديره  رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات "جيبك" الدكتور عبدالرحمن جواهري على دعمه لبرنامج الموهوبين، مشيداً بالدور الي تضطلع به الشركة في دعم مختلف الأنشطة الرياضية في المملكة لتكون في مصاف الشركات الوطنية الرائدة في دعم الحركة الرياضية.

وأضاف " نيابة عن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وجميع أعضاء مجلس الإدارة أتقدم بالشكر الجزيل إلى السيد عبدالرحمن جواهري على دعمه السخي لبرنامج الموهوبين والذي يمثل أحد أهم البرامج التي تحظى باهتمام كبير من إدارة الاتحاد لما له من آثار إيجابية في تعزيز مسيرة ألعاب القوى البحرينية.."..