+A
A-

منتخب ناشئي الطائرة يواجه نظيره السلوفيني بمعسكره اليوم

يجري منتخبنا الوطني للناشئين للكرة الطائرة استعداداته على قدم وساق في المعسكر التدريبي بسلوفينيا استعداداً لخوض منافسات بطولة المنتخبات العربية للناشئين والتي ستقام بالمملكة الأردنية الهاشمية خلال الفترة من 25 يوليو لغاية 5 أغسطس، وبطولة العالم للناشئين تحت 19 سنة والتي ستحتضنها المملكة خلال الفترة من 17 لغاية 27 أغسطس المقبل.

وحطت بعثة المنتخب التي يترأسها عضو مجلس إدارة الاتحاد حبيب محمد في مدينة ماريبور وتحديدا بفندق (dras) والذي هو عبارة عن مكان مخصص لإقامة المعسكرات التدريبية للأندية والمنتخبات الرياضية يحتوي على صالات وملاعب رياضية ومرافق أخرى.

 و خاض المنتخب حتى الآن مواجهتين مع نادي ماريبور والذي يحتل المركز الثالث في الترتيب العام للدوري السلوفيني فاز في مباراة واحدة بنتيجة 3/2 وخسر في الأخرى بذات النتيجة، حيث استغل المدير الفني يوسف خليفة تلك المباراة للوقوف على مستوى جميع اللاعبين في شتى المراكز وتصحيح الأخطاء بهدف اعتماد التشكيلة النهائية التي ينوي بها خوض المعترك العربي والعالمي.

وقال مدير المنتخب عبدالله المحروس في اتصال هاتفي مع "البلاد سبورت" أن تحضيرات المنتخب تسير وفق الخطة المرسومة من قبل الجهاز الفني والإداري، مشيراً إلى أن المنتخب سيلعب اليوم (الخميس) مواجهة ودية مع منتخب سلوفينيا للناشئين كما سيخوض مواجهة أخرى مع نفس المنتخب يوم الجمعة المقبل.

وأضاف المحروس بأن المنتخب يتدرب على فترتين صباحية ومسائية بواقع ساعتين لكل حصة تدريبية، كما يقوم الجهاز الفني بعمل تدريبات التقوية البدنية بالإضافة إلى الجري الخفيف في المناطق المحيطة بالسكن والتي تمتاز بالطبيعة الرائعة والأجواء المثالية بالنسبة للاعبين.

وأشاد المحروس بالتزام وحرص اللاعبين على اتباع تعليمات الجهازين الفني والإداري وهو ما سيكون له أبلغ الأثر في تحقيق الفائدة المرجوة من المعسكر.

يشار إلى أن المعسكر التدريبي يمتد حتى 20 يوليو الجاري وتضم البعثة كلا من المدير الفني يوسف خليفة ومساعده المحلل الفني "بروتا"، بالإضافة إلى مدير المنتخب عبدالله المحروس واختصاصي العلاج الطبيعي مأمون الخطيب وقائمة تضم 14 لاعبا وهم سيد محمد العبار، جوهر راشد، سيف يوسف، محمد جاسم، حسين منصور، محمدهرونة، محمد الماجد، حسين خليل، حسن الحداد، محمود عبدالحسين، يوسف سيف، سيد يوسف عاشور، حسين عبدالله، حسن محمد.