+A
A-

تأجيل "خليجي سلة الشباب" إلى فبراير المقبل

أعلنت اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي لكرة السلة، تأجيل البطولة الخليجية لمنتخبات الشباب تحت 17 عامًا في نسختها السابعة عشر، والمؤهلة إلى نهائيات بطولة آسيا المقبلة، والتي كان من المقرر أن تحتضنها مملكة البحرين خلال الفترة من 4 لغاية 11 أغسطس المقبل.

جاء ذلك خلال الاجتماع الاستثنائي الذي عقده أعضاء اللجنة التنظيمية مساء أمس (الأربعاء) في العاصمة البحرينية المنامة، لاعتماد قرار تأجيل البطولة وتحديد موعدٍ جديد لإقامتها.

وقرر أعضاء اللجنة التنظيمية تحديد شهر فبراير المقبل موعدًا جديدًا لإقامة البطولة، على أن تحتفظ البحرين بحق الاستضافة.

ومن المقرر أن يصدر القرار الرسمي بالتأجيل وإرسال خطابًا رسميًا للاتحادات الخليجية لإشعارها بقرار التأجيل، وذلك بعد اعتماد محضر الاجتماع من قبل رئيس اللجنة التنظيمية والأمين العام للجنة.

وحسم أعضاء اللجنة التنظيمية مسألة تأجيل البطولة، نزولا عند رغبة الاتحادات الخليجية التي طالبت اللجنة بالتأجيل إلى وقت آخر يناسب مشاركة الجميع.

وأكد أعضاء اللجنة التنظيمية على أن البطولة ستحتفظ ببطاقاتها المؤهلة عن المنطقة الخليجية للمشاركة في النهائيات الآسيوية لكرة السلة.

وجاء قرار أعضاء اللجنة التنظيمية ليمنح الاتحادات الخليجية فرصًا مبكرة لتعديل برامجها الإعدادية للبطولة، إذ أن جميع المنتخبات بدأت الدخول في مراحل التحضير الأخيرة.