+A
A-

عسكر يتابع استعدادات الحداد لبطولة "تامبا " المؤهلة للعالمية

أشاد الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة ، امين عام اللجنة الأولمبية البحرينية السيد عبدالرحمن صادق عسكر بالإنجازات المميزة لرياضة كمال الاجسام و بالدور البارز للاتحاد البحريني لرفع الاثقال في دعم هذه الرياضة و تحفيز منتسبيها على المشاركات الخارجية.

جاء ذلك خلال متابعة  عسكر لاستعدادات البطل البحريني العالمي المحترف سامي الحداد الذي يتحضر للمشاركة في بطولة " تمبا باي "    التي ستقام في الولايات المتحدة الامريكية خلال الفترة من 3 الى 5 أغسطس المقبل تحت اشراف الاتحاد الدولي   ( آي اف بي بي ) و المؤهلة لبطولة  " مستر اولمبيا العالمية ".

وقد استمع عسكر الى شرح مفصل من البطل الحداد عن مراحل الاعداد لهذه البطولة  بحضور نائب رئيس الاتحاد البحريني لرفع الاثقال السيد سلطان بن حسين الغانم ، وابدى سعادته بجدية البطل الحداد الذي يسعى لمواصلة حصد البطولات العالمية و تشريف مملكة البحرين على المستوى العالمي.

وابدى عسكر اعجابه بالروح العالية للبطل الحداد و ما يتمتع به من ثقة بالنفس و تفاؤل كبير بتحقيق انجاز ذهبي يضاف الى إنجازاته المتعددة ، مؤكدا بان اللجنة الأولمبية البحرينية  و بتوجيهات رئيسها سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة تقف دوما الى جانب الرياضيين المتميزين ايمانا منها بانهم خير سفراء للمملكة.

من جانبه اعرب البطل سامي الحداد عن شكره و امتنانه للجنة الأولمبية البحرينية و الاتحاد البحريني لرفع الاثقال على اهتمامهم و متابعتهم لاستعداداته للمشاركة في هذه البطولة و يتمنى ان يكون عند حسن ظنهم به وان يعود الى ارض الوطن محملا بإنجاز مشرف يليق بهذه الاهتمامات و بما وصلت اليه رياضة كمال الاجسام البحرينية من مكانة مرموقة على الصعيد العالمي.

اما نائب رئيس الاتحاد البحريني لرفع الاثقال السيد سلطان بن حسين الغانم فقد عبر عن امتنانه للامين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد عبدالرحمن عسكر على متابعته المتواصلة  لجميع الاتحادات الرياضية مؤكدا بان هذه الزيارة سيكون لها صدى إيجابيا لدى البطل الحداد ، كما انها مؤشر إيجابي لدعم اللجنة الأولمبية للاتحاد البحريني لرفع الاثقال.

واعرب  الغانم عن تفاؤله بمشاركة البطل  المحترف سامي الحداد في هذه البطولة العالمية.