+A
A-

رئيس الاتحاد الآسيوي يهنئ إبراهيم البوعينين

قدم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، التهاني والتبريكات، إلى الأمين العام المساعد بالاتحاد إبراهيم سعد البوعينين، بمناسبة حصوله على شهادة الماجستير في إدارة الموارد البشرية بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف من جامعة العلوم التطبيقية في مملكة البحرين.

وهنأ رئيس الاتحاد الآسيوي البوعينين بمناسبة حصوله على درجة الماجستير، مشيدا بحرصه المستمر على نيل أعلى الدرجات العلمية.

وتمنى الشيخ سلمان بن إبراهيم كل التقدم والنجاح للبوعينين في حياته العملية، والعمل في خدمة مملكة البحرين.

وكان الأمين العام المساعد للاتحاد إبراهيم سعد البوعينين قد قدم يوم الإثنين الماضي رسالة الماجستير بعنوان:تأثير العدالة التنظيمي على الرضا الوظيفي في الاتحادات الرياضية بمملكة البحرين.

وشملت الدراسة التطبيقية ٢٤ اتحادا رياضيا وطنيا، وخرج منها البوعينين بتوصيات واقتراحات من شأنها تطوير العمل الإداري وسيتم رفعها للجنة الأولمبية.

وتحدث البوعينين في رسالته عن العدالة التنظيمية باعتبارها من الموضوعات الفاعلة والمهمة في حقل الإدارة، خصوصا في تحديدها للنظام التوزيعي للأجور والرواتب المنظمة، بالإضافة إلى اتخاذ القرار من خلال العدالة الإجرائية، وتحديد جودة نظام المتابعةوالرقابة والتقييم، وإبراز منظومة القيم عند الأفراد وتصوراتهم للعدالة الشائعة في المنظمة.

وأشرف على تقديم رسالة الماجستير كل من: المشرف الأول ياسير الطيب، المشرف الثاني د.محمد يوسف، رئيس اللجنة د.محمد الاغبري، الممتحن الخارجي د.هشام عبدالرحمن البنعلي.