+A
A-

الأولمبية تختتم دورة الإدارة الرياضية بنجاح كبير

تحت رعاية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية اختتمت الخميس دورة الإدارة الرياضية التمهيدية والتي نظمتها الأكاديمية الأولمبية البحرينية التابعة للجنة الأولمبية البحرينية على مدار اسبوع كامل بمشاركة 32 دارساً يمثلون مختلف الأندية والاتحادات الرياضية من داخل وخارج مملكة البحرين.

وبدأ حفل الختام بكلمة لسعادة الأمين العام أعرب فيها عن اعتزازه الكبير بالمشاركين البحرينيين بالإضافة إلى المشاركين من المملكة العربية السعودية الشقيقة، مؤكداً على أهمية هذه الدورة التي تقام في إطار الدعم المقدم من لجنة التضامن الأولمبي التابعة للجنة الأولمبية الدولية لتهيئة مجموعة من الكوادر لتولي مختلف المناصب الإدارية سواء في الأندية أو الاتحادات الرياضية والمراكز الشبابية.

وأضاف عسكر بأن العمل الإداري يعتبر أحد الأضلاع الرئيسية في منظومة العمل الإداري إلى جانب اللعب والتدريب والتحكيم والإعلام الرياضي، مشيراً إلى أن اللجنة الأولمبية البحرينية أخذت على عاتقها تبني مثل هذه البرامج الإدارية لصقل وتأهيل كوادر إدارية قادرة على حمل لواء العمل الإداري في الهيئات الرياضية، وأنها ماضية في استقطاب برامج أخرى مثل الدورة الإدارية المتقدمة والتي ستقام العمل المقبل 2018، متمنياً من كافة المشاركين مواصلة خوض العديد من الدورات القادمة بما يسهم في تعزيز خبراتهم وإمكانياتهم.

 وعبر عسكر عن خالص شكره وتقديره لرئيس الأكاديمية والمحاضر الدولي نبيل طه آل شهاب وباقي العاملين في الأكاديمية وكافة المحاضرين المشاركين في الدورة وهم محمد لوري، محمود الشيخ، حسن عبداللطيف، نواف محمد عبدالرحمن، أحمد علي، مريم مردانه، كما أثنى على كل من شارك وساهم في نجاح الدورة التي ظهرت بصورة رائعة ومتميزة.

بعد ذلك، قام المشارك من المملكة العربية السعودية غازي الرعوجي بإلقاء كلمة نيابة عن الدارسين أشاد فيها بالجهود الكبيرة التي بذلها المحاضرون وكافة العاملين في الأكاديمية بالإضافة إلى تعاون جميع الدارسين، معربا عن ارتياحه الكبير لما لقيه من تعاون ومحبة من قبل الجميع، مشيداً بمستوى جميع المشاركين والذين اثروا الدورة بخبراتهم وتجاربهم وعروضهم البحثية المتميزة، منوهاً بالوقت ذاته بالروابط الأخوية التي تجمع مملكة البحرين وشقيقتها المملكة العربية السعودية على كافة الأصعدة.

وعقب ذلك، قام الأمين العام بتكريم رئيس لجنة عدائي البحرين السابق خليفة الناجم على تعاونه مع الأكاديمية البحرينية، وتكريم السيد علي نظير الدرازي على مساهماته التطوعية الفاعلة في الأكاديمية،  كما تم تكريم الطالبة إيمان أحمد من مدرسة ابن خلدون الوطنية على مشاركتها في بعض المحاضرات تشجيعاً لها.

وفي نهاية الحفل قام الأمين بتسليم شهادات المشاركة الموقعة والمعتمدة رسمياً من قبل رئيس اللجنة الأولمبية الدولية الألماني توماس باخ ثم تم التقاط الصورة الجماعية للمشاركين.

وأعرب جميع المشاركين عن خالص شكرهم وتقديرهم للجنة الأولمبية البحرينية على تبنيها لمثل هذه البرامج العلمية المتميزة، مثمين الجهود الكبيرة التي بذلها جميع أفراد الأكاديمية في الإعداد والتحضير لهذه الدورة وبالأخص المشرفين على الدورة وهم الأستاذ سعيد العرادي، علي قمبر، حسين علي.