+A
A-

البحرين للتحمل 13 ينافس في ثلاث بطولات مختلفة في عطلة نهاية الأسبوع

سيشارك فريق البحرين للتحمل 13 في ثلاث بطولات خلال عطلة نهاية الأسبوع القادم، حيث سيشارك خافيير غوميز في سلسلة بطولات الإتحاد الدولي للترايثلون بهامبورغ، فيما ستنافس هولي لورانس في تحدي رسين للرجل الحديدي، في الوقت الذي سيخوض فيه بين هوفمان غمار بطولة اكتسيرا بيفر كريك. 

وأنهى غوميز سباق العام الماضي في المركز الثاني في هامبورغ وذلك بفارق بسيط خلف الفرنسي فينسينت لويس الذي تفوق عليه في آخر 300 متر من السباق. وقال بطل العالم لخمس مرات حول مشاركته في هذه النسخة من البطولة: "لقد ركزت خلال برنامجي التدريبي على المسافات الطويلة، ولكنني أعتقد إن المشاركة في سباق ذو مسافة قصيرة سيكون تدريب مفيد بالنسبة لي لتحقيق الأهداف الأخرى لهذا الموسم". 

من جهتها، وبعد سلسلة من العروض المهيمنة في فصل الربيع، ستسعى لورانس لمواصلة سلسلة انتصاراتها هذا الأسبوع في ويسكونسن. وتقول حول ذلك: "أشعر دائما أنني في عداد المفقودين عند مشاهدة أحداث أخرى في عطلة نهاية الأسبوع والتي لا أكون أحد المنافسات فيها، لذلك أنا متحمسة للمشاركة في هذه البطولة وبذل كل ما بجهدي قبل بطولة العالم". 

وبدوره، قال هوفمان حول مشاركته في بطولة اكستيرا بيفر كريك: "أحب أن أشارك في بطولات مختلفة، وسيكون من الممتع المشاركة في بطولة اكستيرا بيفر كريك، والتنافس مع عدد من أفضل الرياضيين في العالم. لقد كنت حريص على رفع مستوى لياقتي للنصف الثاني من الموسم وذلك بعد استراحة قصيرة، وأنا متحمس جداً لخوض هذه التجربة مرة أخرى".