+A
A-

قائد البسيتين حرم يبقى وفيًا للسفينة الزرقاء

جددت إدارة نادي البسيتين التعاقد مع حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حسين حرم؛ ليواصل تمثيل السفينة الزرقاء في الموسم الرياضي الجديد 2017/2018.

وجددت إدارة البسيتين التعاقد مع حرم لمدة موسم واحد؛ ليستمر قائد الفريق وفيا للسفينة الزرقاء لموسم آخر.

وجاء التجديد مع حرم؛ نظرا لمعرفته الكبيرة بخبايا الفريق، علاوة على كونه قائدا للمجموعة التي استطاعت إحراز لقب الدوري موسم 2013/2014، كما وصل رفقة الفريق في 5 مناسبات لنهائي كأس جلالة الملك، لكنه لم يوفق للتتويج، في حين أن البسيتين وللموسم الثاني على التوالي حاليا سيلعب في الدرجة الثانية ويسعى للصعود مرة أخرى إلى مصاف الأندية الكبار في الدرجة الأولى.

وأوضح حرم في حديث لـ"البلاد سبورت" أنه يفخر بثقة الإدارة البسيتينية في تجديد التعاقد معه، مثمنا الدور الكبير للمسؤولين في تجديد الثقة به قائدا للفريق وحاميا عن مرماه.

وأشار إلى أن عملا كبيرا ينتظر الفريق الأزرق في الموسم الجديد، متمنيا أن يقدم الإضافة المرجوة من خلال الأداء الطيب الذي يمكن السفينة الزرقاء من الإبحار مجددا ضمن مصاف الأندية الكبار.

وأكد حرم قدرة البسيتين على العودة مرة أخرى، مشيرا إلى أهمية التكاتف بين الجميع من أجل الوصول إلى الهدف المنشود.

وأعرب حرم عن ثقته الكبيرة في ذلك، مشيدا بتواجد المدرب الوطني مرجان عيد على رأس الإدارة الفنية للفريق في الموسم الجديد.

يشار إلى أن نادي البسيتين عين مرجان عيد مدربا وسيساعده في المهمة باسل سلطان، كما سبق له التعاقد مع اللاعب حسين العريبي واللاعب عبدالعزيز الشيخ، كما ضمت المحترف كرستيان لمدة موسمين.

وتسعى إدارة البسيتين لعودة فريقها إلى مستواه المعهود والمنافسة على البطاقات المؤهلة لدوري الدرجة الأولى.

وسيبدأ البسيتين الموسم الجديد في دوري "الظل" بمواجهة فريق البحرين يوم 11 سبتمبر المقبل.