+A
A-

"الأحمر" يخسر من "تيبليس" بمعسكر التشيك

خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في أولى مواجهاته الودية بمعسكر التشيك أمام فريق "إف كي تيبليس" بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء أمس الأول بمدينة نيمبورك التي تبعد عن العاصمة- براغ حوالي 90 كيلومترا.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتفوق التشيكيين بهدفين دون مقابل.

وكان مدرب منتخبنا، التشيكي ميروسلاف سكوب، قد بدأ اللقاء بتشكيلة ضمت الحارس سيد محمد جعفر، واللاعبين: سيد رضا عيسى، وليد الحيام، أحمد جمعة، أحمد عبدالله، كميل الأسود، سيد ضياء سعيد، عبدالله عبدو، هشام منصور، عباس الساري وسامي الحسيني.

وسيختتم منتخبنا تحضيراته الإعدادية للمواجهة الودية الثانية اليوم، إذ من المؤمل أن يلتقي مع فريق "بودبريزوفا" السلوفاكي غدا السبت بحسب البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للمنتخب.

يشار إلى أن المنتخب يعسكر ضمن إطار تحضيراته للاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها مواجهة الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019، إذ سيستضيف منتخب الصين تايبيه يوم 5 سبتمبر المقبل على استاد البحرين الوطني.

ومن المنتظر أن يشتمل المعسكر على حصص تدريبية مكثفة موزعة على فترتين بالإضافة إلى مواجهة ودية ثالثة وأخيرة ستقام يوم 22 الجاري أمام فريق "جيهلافا" التشيكي.

وتأتي المباريات الودية في الفترة التي تسبق انطلاقة الدوري التشيكي، إذ تعكف الفرق حالياً على إنهاء تحضيراتها، تمهيدا لبدء المنافسات يوم 29 يوليو الجاري.

وتضم قائمة منتخبنا للمعسكر 24 لاعبا هم: سيد محمد جعفر، عبدالكريم فردان، سيد محسن علي، وليد الحيام، عبدالله عبدو، إسماعيل عبداللطيف، علي جمال، جمال راشد، محمد البناء، عباس الساري، هشام منصور، علي حرم، سامي الحسيني، عبدالله يوسف، محمد الرميحي، كميل الأسود، سيد ضياء سعيد، أحمد جمعة، سيد مهدي باقر، مهدي عبدالجبار، علي خليل، أحمد عبدالله، سيد رضا عيسى وسيد مجتبى المحافظة، حيث التحق حديثا علي جمال بعد حل مشكلة التأشيرة.