أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 3197
الأحد ١٦ يوليو ٢٠١٧

وزير الداخلية يبحث مع نظيره السعودي جهود مكافحة الإرهاب

في إطار التعاون والتنسيق الأمني المشترك بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، قام وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، مساء أمس، بزيارة إلى المملكة العربية السعودية.

تحرير الموصل أثبت للعالم بأن العراقيين شعب حضارة وتاريخ

هنأ السفير العراقي لدى البحرين أحمد الدليمي الشعوب العربية والإسلامية بتحرير مدينة الموصل من براثن تنظيم "داعش" الإرهابي

المحفوظ يناشد رئيس الوزراء توظيف الأطباء

ناشد النائب جلال المحفوظ رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة إصدار توجيهاته السامية لوزارة الصحة لتوظيف الأطباء العاطلين من الكوادر الوطنية في المستشفيات الحكومية والمراكز الصحية، من الذين مضى على تخرجهم نحو 4 سنوات.

رئيس الوزراء: الثقة عالية في قادة دول المنطقة في حفظ الأمن والاستقرار

لدى استقبال سموه لعدد من أفراد العائلة المالكة وكبار المسئولين ، أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء أن الثقة عالية في قادة دول المنطقة في حفظ الأمن والاستقرار فيها ومعالجة المخاطر والتداعيات التي تمر بها هذه المنطقة الحساسة من العالم وما يهددها من إرهاب يستهدف زعزعة أمن واستقرار الدول والشعوب فيها.

الملك يصدر مرسوما بتعيين وكيل وزارة ووكلاء مساعدين بـ "وزارة التربية"

صدر عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه مرسوم رقم (44) لسنة 2017 بتعيين وكيل وزارة ووكلاء مساعدين في وزارة التربية والتعليم.

مسؤولو الأقصى يرفضون الدخول وإسرائيل تغلق الأبواب

جمدت إسرائيل إدخال الفلسطينيين إلى المسجد الأقصى، بسبب رفض مسؤولي الحرم القدسي الدخول ما دامت أجهزة كشف المعادن والكاميرات مثبتة على الأبواب. وأقيمت صلاة الظهر أمام باب الأسباط خارج الأقصى.
عاجل
الصحيفة الورقية
متفرقات
الأولى
اقرأ المزيد

2016 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية