+A
A-

الجودر يزور نادي بوري ويبحث مع مجلس الادارة استكمال المبنى الرياضي والثقافي

- للنادي دور كبير في احتضان 160 ناشئ من قرية بوري في النشاط الصيفي

 

متابعة لتنفيذ توجيهات صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس الوزراء الموقر قام سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة بزيارة إلى نادي بوري وذلك بحضور سعادة النائب الشيخ ماجد الماجد عضو مجلس النواب، ورئيس مجلس بلدي الشمالية السابق يوسف البوري ورئيس مجلس ادارة النادي محمد حسين يوسف وعدد من اعضاء مجلس ادارة المركز.

وفي بداية الزيارة اطلع سعادة وزير شئون الشباب والرياضة على البرامج والانشطة التي ينفذها نادي بوري في فترة النشاط الصيفي والتي من بينها اكاديمية كرة القدم وتحتضن 160 ناشئ من منطقة بوري يخضعون الى تدريبات مكثفة لتنمية مهارات الناشئة واكتشاف المواهب الرياضية اضافة إلى احتياجات النادي والرامية الى تعزيز دوره في احتضان الشباب وتفاعله مع المجتمع المحلي والتي من ابرزها استكمال المبنى الرياضي والثقافي في النادي الذي يضم صالتين بمرافقهما ومركز اعلامي.

وناقش سعادة السيد هشام بن محمد الجودر مع الحاضرين الاقتراحات التي يمكن من خلالها تسريع عملية استكمال المبنى والتعاون بين وزارة شئون الشباب والرياضة والنادي بما يضمن توفير كافة مستلزمات التي تساهم في الانتهاء من المبنى في الفترة المقبلة ووضعه تحت تصرف الحركة الشبابية والرياضية في المنطقة.

كما قام سعادة وزير شئون الشباب والرياضة بجولة في المبنى واطلع عن قرب على الاحتياجات الخاصة بعملية استكماله كما زار النشاط الصيفي للنادي والتقى مع عدد من الناشئة والمدربين والاداريين.

وبهذه المناسبة وأكد سعادة السيد هشام بن محمد الجودر الحرص على تنفيذ توجيهات سمو رئيس الوزراء في الاطلاع على احتياجات المناطق والعمل على تلبيتها بما يضمن احتواء الشباب وممارستهم لأنشطتهم المختلفة مشيرا الى أن الزيارة تهدف إلى زيادة التواصل والاطلاع على احتياجات النادي بما يكفل تفعيل دوره في خدمة قطاعات المجتمع المختلفة.

واشار سعادة السيد هشام بن محمد الجودرإلى أن وزارة شئون الشباب والرياضة ستعمل جاهدة من اجل تلبية احتياجات نادي بوري والوقف إلى جانبه من أجل احتضان الشباب والناشئة مؤكدا على الدور الذي يطلع به النادي في توجيه الطاقات الشبابية عبر الفعاليات الرياضية والاجتماعية والثقافية وغيرها والتي تساهم في تعظيم دور النادي في خدمة الشباب.

ومن جانبه، أشاد النائب ماجد الماجد بالدور الواضح الى سعادة وزير شئون الشباب والرياضة وحرصه الموصول على متابعة احتياجات النادي بصورة شخصية وزيارته الميدانية للتعرف على التحديات التي تواجه مجلس الادارة مؤكدا أن هذه الزيارة ستسهم في توحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد من أجل استكمال عملية بناء المبنى بالنادي والذي ستكون له آثار ايجابية على النادي ومجلس الادارة في تنفيذ خططه وبرامجه الرامية إلى احتضان الشباب.

ومن ناحيته، قال رئيس نادي بوري أن سياسة التواصل التي ينتهجها سعادة وزير شئون الشباب والرياضة مع الأندية الوطنية تدل على مدى اهتمامه بتطوير الجانب الرياضي والشبابي في الأندية، مشيدا بحرصه على زيارة نادي بوري والاطلاع على قرب وبصفة شخصية على احتياجاته مؤكدا تعاون كافة كوادر النادي مع وزارة شئون الشباب والرياضة في سبيل استكمال المبنى الذي سيمنح مجلس الادارة فرصة كبيرة لزيادة حجم برامجه والقدرة الاستيعابية للمشاركين في برامجه.