+A
A-

اعتماد موعد انطلاق دوري جيبك للسيدات لكرة الطاولة

اعتمد الاتحاد البحريني لكرة الطاولة موعد انطلاق دوري جيبك للسيدات للموسم الرياضي 2016/2017، إذ سينطلق الدوري يوم الأحد القادم 23 يوليو الحالي على صالة الاتحاد بالرفاع.

وسيشارك في دوري جيبك للسيدات 7 فرق هي: نادي البحرين (أ وب)، نادي توبلي، نادي عالي، نادي سماهيج، وزارة الداخلية، وزارة التربية والتعليم.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة رئيس لجنة المسابقات عبدالله فرج أن الدوري سينطلق تحت رعاية سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة الاتحاد التي وجهت بتوفير كافة الاحتياجات اللازمة للفرق المشاركة وإخراج المسابقات بأفضل صورة تنظيمية.

وأوضح أن دوري جيبك للسيدات سيقام من دور واحد بحسب اللائحة، بحيث يحصل الفريق الحائز على أكبر عدد من النقاط على لقب الدوري وسيتم تتويج صاحبي المركزين الأول والثاني، وأشار إلى أن الدوري سيقام في يومين في الأسبوع وسيتم تعميم جدول المسابقة على الفرق المشاركة.

وأكد عبدالله فرج أن الاتحاد حريص على إخراج دوري جيبك للسيدات بأفضل صورة تنظيمية، مشيراً إلى أن الدوري سيشهد منافسة قوية خصوصاً أن الفرق المشاركة تسعى للحصول على اللقب وهذا سينعكس على الصورة المشرقة التي تشهدها كرة الطاولة النسائية في البحرين، متمنياً لجميع الفرق دوام التوفيق والنجاح.