+A
A-

غازي أحمد: طائرة البسيتين ستنافس على بلوغ المربع الذهبي

قال مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي البسيتين الكابتن غازي أحمد أن فريقه سيخوض منافسات الموسم القادم بهدف تحقيق مركز متقدم أو بلوغ المربع الذهبي في مسابقة الدوري، وليس المنافسة على البقاء بالدوري فقط خشية من الهبوط بدوري الدرجة الثانية.

وأضاف أحمد لـ "البلاد سبورت" أنه يهدف إلى الصعود بأداء الفريق وتقديم مستويات تسهم في تحقيق مركز متقدم عن الموسم الفائت الذي حل فيه الفريق بالمركز السادس وربما المنافسة على بلوغ المربع الذهبي.

وتابع "أهدافي تنسجم مع رؤية مجلس إدارة النادي، فهم كذلك يتطلعون إلى عدم المنافسة على الصعود والهبوط فقط وإنما تحقيق نتائج إيجابية أكثر تميزًا من باقي المواسم والاندفاع إلى مركز متقدم في سلم الترتيب العام، ولقد قدمت لمجلس الإدارة جميع احتياجاتي لتحقيق هذا الهدف المشروع".

وذكر أن التعاقد مع محترف أجنبي سيكون أمرًا محسومًا بالنسبة له، بعدما حصل على موافقة مجلس الإدارة، حيث إنه يبحث عن لاعب يشغل مركز(2) مشيرًا إلى أن المحترف السلوفيني الذي مثل الفريق في الموسم المقبل يعتبر أحد الخيارات المطروحة لكنه يسعى للحصول على خدمات لاعب أفضل ليشكل إضافة فنية أكبر.

وأوضح أن الفريق يضم حاليّا كوكبة من اللاعبين الجيدين وهم الشقيقان صادق وصبيح إبراهيم اللذان يشغلان مركز (4) بجانب ابن النادي وليد الجزاف، وصانعا اللعب محمود جاسم وفاضل علي، بالإضافة إلى محمد عمر وأحمد حمد ولاعب آخر من فئة الشباب بمركز الارتكاز، ويسعى حاليًّا للبحث عن ليبرو مناسب بالإضافة إلى لاعب محترف يشغل مركز (2).

وأكد أحمد أن الفريق سيبدأ تحضيراته الفنية استعدادًا للموسم المقبل مع بداية شهر سبتمبر القادم، وربما يبدأ مع لاعبي فئة الشباب منذ منتصف أغسطس، وهي فترة كافية للإعداد لمسابقة الدوري الذي سينطلق بشهر نوفمبر، معربًا عن أمله في قدرة الفريق على المنافسة في الموسم القادم ليكون مع باقي الأندية الخمسة أو الستة ضمن دائرة المنافسة القوية والتي ستثري المسابقة وتسهم في تطور المستوى العام للعبة.