+A
A-

بورويس يقترب من تدريب أحد الأندية

قال المدرب الوطني محمد حسن بورويس إنه سيحدّد وجهته القادمة خلال الأيام القليلة المقبلة بعدما اقترب من حسمها، مفضلاً عدم الكشف عن هوية النادي الذي سيتعاقد معه بعد موسم ناجح قضاه مع نادي اتحاد الريف مدربًا للفريق الأول في الموسم المنصرم.

وكان بورويس قد أكد اعتذاره عن قيادة اتحاد الريف، رغم أنه كان من ضمن الأسماء المرشحة لتدريب الفريق الأول للموسم الثاني على التوالي لأسباب لم يشأ الإفصاح عنها.

وأضاف بورويس لـ "البلاد سبورت" بأنه لن يترك التدريب بحكم علاقته وحبه للكرة الطائرة، حيث إنه على تواصل مع أحد الأندية المحلية الأخرى للعمل سواء كمدرب للفريق الأول أو العمل كمدرب للفئات العمرية، مشيرًا إلى أنه لا يمانع العمل مع الفئات رغم الصعوبات والمشاق المصاحبة للعمل مع الفئات السنية التي تحتاج إلى مهارات وإمكانيات وقدرات أكبر، خصوصًا في ظل الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها كمدرب سابق لقطاع الفئات السنية في عدد من الأندية المحلية والخارجية بالإضافة إلى عمله كمدرب لفئة الرجال.

وأكد بورويس على عمق العلاقة التي تربطه برئيس وأعضاء ولاعبي وجميع منتسبي نادي اتحاد الريف والذين يكن لهم كل المحبة والاحترام، متمنياً للفريق التوفيق في الموسم القادم بعد أن تمكن من تثبيته بدوري الدرجة الأولى في الموسم المنصرم.