+A
A-

الرفاع يبدأ الإعداد بقيادة الصربي سلوبودان

عينت إدارة نادي الرفاع مدربين أجنبيين؛ لتدريب اللياقة والحراس للفريق الأول لكرة القدم للموسم الرياضي الجديد 2017/2018.

وأسندت الإدارة السماوية مهمة تدريب اللياقة البدنية إلى المدرب دوشكو، فيما تدريب الحراس للمدرب رايكو.

وكان سماوي الرفاع قد بدأ الإعداد يوم أمس الاول (السبت) تحت قيادة المدرب الصربي سلوبودان كركماريفيتش الذي وصل حديثا إلى المملكة بعد التعاقد معه في الصيف؛ للإشراف على الفريق في

الموسم الجديد.

 يملك المدرب سيرة ذاتية جيدة مع الأندية القبرصية، حيث حقق لقب الكأس هناك رفقة نادي أبولون ليماسول، كما أشرف على تدريب منتخب صربيا الأولمبي خلال مناسبتين، إذ استطاع الوصول للأدوار الإقصائية في كأس الأمم الأوروبية تحت 21 عامًا في السويد، كما أشرف على تدريب منتخب كازخستان الأولمبي، بالإضافة إلى منتخب صربيا ومونتنيغرو للشباب.

وعقد سلوبودان جلسة تعريفية قبل انطلاق التدريب الأول، وذلك بحضور الصفقات الجديدة للرفاع كحسين بابا، أحمد راشد والسوري سامر السالم، قبل أن

ينطلق المران الذي شهد حضور ومتابعة من نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس جهاز الكرة بالنادي سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة.

يشار إلى أن الرفاع نشط كثيرًا في سوق الانتقالات المحلية، إذ ضم الحارس عبدالله الكعبي، واللاعبين: راشد الحوطي، حسين بابا وأحمد راشد في صفقات انتقال حر، كما ضم المحترف السوري عمر السالم.

وتضم تشكيلة الرفاع حاليا 4 محترفين هم: التونسي أسامة بوغانمي، البرازيلي بوينو، القيرغزستاني أزمات والسوري السالم.

الجدير بالذكر أن السماوي سيبدأ الموسم الجديد في الدوري بلقاء الأهلي، وفي باقي مباريات الجولة يلتقي المحرق مع الحد، الشباب مع الاتحاد، المالكية مع الرفاع الشرقي.

وسيبدأ دوري الدرجة الأولى يوم 9 سبتمبر المقبل.