+A
A-

أمسية من الطرب العربي الأصيل مع "يعقوب شاهين"

ضمن فعاليات مهرجان صيف البحرين 2017، تقيم هيئة البحرين للثقافة والآثار حفلًا غنائيًا يحييه النجم يعقوب شاهين، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس 20 يوليو 2017 على مسرح الصالة الثقافية. ويمكن للجمهور الحصول على تذاكر الحفل عبر زيارة محلات فيرجن ميجا ستور بمجمع ستي سنتر، أو من خلال موقعهم الإلكتروني.

ويعد النجم الفلسطيني  يعقوب شاهين -الفائز بلقب "محبوب العرب" في الموسم الرابع- من المواهب الشابة التي حصدت شهرةً واسعة في الوطن العربي من خلال حضوره المميز وخامة صوته الفريدة، كما يبرع شاهين في أداء مختلف ألوان الموسيقى العربية من الكلاسيكية، الطربية، وحتى الأغنيات المعاصرة.

أما لمحبي الفنون الهندية النابضة، فهم على موعدٍ مع حفلٍ من نوع آخر، بعنوان "طريق إلى بوليود" تقدمه فرقة مسرح نافد هارا مساء الخميس الموافق  3 أغسطس القادم في الصالة الثقافية، ويستمر طرح التذاكر الخاصة بالحفل لدى محلات فيرجن ميجا ستور بمجمع ستي سنتر، أو من خلال موقعهم الإلكتروني.

وتأتي فعاليات الصالة الثقافية ضمن برنامج مهرجان صيف البحرين 2017 الذي انطلق في 7 يوليو الماضي، ويستمر حتى 7 أغسطس 2017، كما تستقبل خيمة نخّول المشيّدة هذا العام بالقرب من موقع قلعة البحرين، طيلة الشهر الزوّار من الأطفال وعائلاتهم للاستمتاع والاستفادة من مختلف الأنشطة والورش والعروض المقدّمة.

الجدير بالذكر أن مهرجان صيف البحرين لهذا العام  بدعمٍ من قبل كل من: استوديو عمار بشير للإبداع الفني، شركة Creative Design، شركة بابكو، شركة يونيتاج، شركة شو تيك، ومجمع السيف.  كما تدعم المهرجان سفارة كل من الدول التالية: فرنسا، تايلند، الولايات المتحدة، مصر، اليمن، فلسطين، اليابان، وإندونيسيا، وأيضا يساهم في برنامج صيف البحرين كل من المبادرة الوطنية لتنمية الزراعة، مجلة وطني، مركز عيسى الثقافي، نادي إنكيرو للأطفال، Baby Clay Media Production، Super Soccer، Winners Football Centre. أما الرعاة الإعلاميون للمهرجان فهم كل من صحيفة البلاد وراديو Your FM،  ووزارة شؤون