+A
A-

مسرحية أمريكية كلاسيكية للأطفال في مهرجان صيف البحرين

في إطار الشراكة مع هيئة البحرين للثقافة والآثار، تُعلن السفارة الأمريكية عن زيارة اثنين من أعضاء مسرح ميسولا للأطفال، ومقره مونتانا، إلى مملكة البحرين في الفترة من 23 إلى 28 يوليو الجاري.  و كجزء من فعاليات مهرجان صيف البحرين، سيقوم مسرح ميسولا بتنظيم اختبارات أداء مفتوحة للأطفال المهتمين بأداء مسرحية "الجميلة النائمة" و ذلك في 23 يوليو من الساعة 10:00 صباحا وحتى 12:00 ظهرا في الصالة الثقافية. وسُيقام العرض المسرحي الرسمى يوم 28 يوليو فى الصالة الثقافية الساعة السابعة مساءاً. كما سينظم مسرح ميسولا عددا من ورش العمل المسرحية. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع التالي: اضغط هنا

وسيتولى مخرجي مسرح ميسولا للأطفال، ويتني برينان وارد ونيك كارتوسيلو إخراج المسرحية وتنظيم ورش العمل في البحرين. الجدير بالذكر ان ويتني حاصلة على بكالوريوس في الفنون الجميلة من المسرح الموسيقي في جامعة سنترال واشنطون و هي من مدينة لا غراند، بولاية أوريغون. أما نيك فهو خريج جامعة روتجرز بدرجة بكالوريوس الآداب في الفنون المسرحية.

أن مسرح ميسولا للأطفال هو منظمة غير ربحية، تتناغم بشكل كبير مع الدور الهام الذي تلعبه الفنون في كل المجتمعات. و تسلط هذه المنظمة الضوء على قوة الإبداع، والالتزام بالتميز، وفكرة أن المسرح يُسهل الرغبة الجامعة في التواصل. ومن خلال جولاته المتنوعة يؤثر مسرح ميسولا للأطفال في الآلاف من أطفال العالم سنويا في أكثر من 1100 مجتمع في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا وأكثر من اثني عشر بلدا في الخارج.