+A
A-

انطلاق التدريبات البدنية لحكام الكرة

انطلقت تدريبات حكام كرة القدم؛ تحضيرا للموسم الرياضي الجديد 2017- 2018، وذلك على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم. 

وشهدت التدريبات حضور ومتابعة كبيرة من قبل لجنة الحكام، يتقدمهم رئيس لجنة الحكام يوسف محمد، مدير إدارة الحكام وسكرتير لجنة الحكام جاسم محمود، مساعد سكرتير لجنة الحكام خليفة الدوسري، وأعضاء لجنة الحكام يوسف القطان، خالد العلان، خالد خليل وخليفة إبراهيم.

وتعتبر التحضيرات الأولية خاصة بالإعداد البدني للحكام، إذ خصصت إدارة الحكام أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع للتدريبات البدنية بقيادة عضو اللجنة خالد خليل، على أن تشهد الفترة القادمة تحضيرات أخرى خاصة بالسلك التحكيمي أيضا، حيث سيقدم عضو اللجنة خالد العلان محاضرات وتدريبات فنية.

وقال مدير إدارة الحكام جاسم محمود إن بدء إعداد الحكام للموسم الجديد جاء مبكرا؛ بهدف وصول الأطقم التحكيمية للجاهزية المطلوبة قبل بدء الموسم الجديد.

ولفت إلى أهمية الإعداد المثالي للحكام على جميع الأصعدة، مشيدا بالتفاعل الكبير الذي أبداه الحكام في التدريب الأول، والذي شهد حضور 76 حكما من أصل 110، فيما غاب البعض للارتباط خارجيا أو محليا أو لظروف أخرى.

وأكد أن التحضيرات المحلية للحكام ستتواصل في الفترة المقبلة، وستشهد إقامة محاضرات نظرية لشرح آخر التعديلات والمستجدات بقانون اللعبة قبل بدء الموسم الجديد.