+A
A-

لجنة " القوارب السريعة" تجتمع للإعداد لبطولة العيد الوطني

تستعد لجنة "قروب البحرين للقوارب السريعة" لإقامة بطولة العيد الوطني الأولى وذلك تزامنا مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد و عيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك  بالرابع من شهر ديسمبر  المقبل حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.  

وعقدت اللجنة المنظمة العليا للبطولة الإجتماع التحضيري الأول بحضور كافة أعضاء اللجنة وعدد من المتسابقين والمهتمين بهذه النوعية من الرياضات البحرية.

وتم في الإجتماع مناقشة العديد من المحاور المهمه وأبرزها الفئات المشاركة و الدعم والرعاية للبطولة،  و المكان المقترح لإقامة السباق والتحضير الإعلامي للحدث الكبير الذي يتزامن مع المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب جميع أهالي المملكة.

و تعليقا على هذه الاستعدادات قال السيد سلطان صقر زويد رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة السيد سلطان أن أعضاء اللجنة يتطلعون وكلهم شرف و أمل أن يتكرم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية و شئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب و الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ليكون راعيا لهذه الفعالية الرياضية الذي تحتضن أبناء الوطن في فعالية رياضية، وفي مناسبة وطنية عزيزة على قلوب الجميع ، مؤكدا أن اللجنة المنظمة سوف تجري المراسلات الرسمية على أمل تحقيق هذه الغاية.

بدوره صرح السيد جميل الشواي النائب الأول لرئيس اللجنة المنظمة العليا أنه تم التحضير لهذه الفعالية من مختلف النواحي الفنية و اللوجستية المطلوبة، مؤكدا أنه تم الإعداد للإعلان عن الفعالية و ترويجها بصورة إعلامية تتناسب و حجم أهميتها و المناسبة التي تقام تزامنا معها.

و أسترسل بالقول " تم تشكيل فريق عمل مختص لمتابعة اخر التطورات و استعداد الفرق المشاركة، وعمل التقارير اللازمة ورفعها للجهات المختصة".