+A
A-

فندق غولدن توليب شريكاً لاتحاد الكرة في الملتقى الإعلامي

نجح الاتحاد البحريني لكرة القدم في كسب شراكة فندق غولدن توليب وذلك من أجل الانضمام لرعاية الملتقى الإعلامي الذي أعلن المركز الإعلامي بالاتحاد عن إقامته يوم الثلاثاء القادم الموافق 25 يوليو 2017.

وقد تم يوم أمس الثلاثاء إبرام عقد الشراكة لهذه الفعالية بين الاتحاد البحريني لكرة القدم ممثلاً بمستشار رئيس الاتحاد ومشرف المركز الإعلامي عباس العالي وخالد خليل ممثل العلاقات العامة وفندق غولدن توليب ممثلاً في جورج عيسى معاون مدير عام الفندق وأحمد يوسف المدير التنفيذي للموارد البشرية والتدريب، حيث تتمثل رعاية فندق غولدن توليب في هذه الفعالية باحتضان الملتقى وتوفير كافة السبل لإنجاحه.

وفي هذا الصدد أكد مستشار رئيس الاتحاد ومشرف المركز الإعلامي عباس العالي، بأن هذه الشراكة ستساهم في إقامة الملتقى بالشكل المطلوب، مُبيناً بأن المركز الإعلامي بالاتحاد يسعى لإيجاد المكان الملائم لاحتضان هذه الفعالية والتي تعتبر الأولى من نوعها بتنظيم اتحاد الكرة والتي تم دعوة الوسائل الإعلامية بمختلف تصنيفاتها إليها.

وأشاد عباس العالي بدعم واهتمام رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة بفكرة الملتقى، وذلك من منطلق إيمان مجلس الإدارة بأهمية الجانب الإعلامي في الارتقاء بالرياضة البحرينية بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص.

وأوضح عباس العالي بأنه سيتم خلال الأيام القادمة الكشف عن تفاصيل الملتقى، مشيراً بأن الاتحاد يعكف حالياً على توجيه الدعوات لمختلف الوسائل الإعلامية، والجهات ذات العلاقة لضمان وجودهم في الملتقى، والذي يهدف لتنسيق الجهود الإعلامية بما يخدم كرة القدم البحرينية مستقبلاً.

وتابع بأن المركز الإعلامي في اتحاد الكرة ومنذ حصوله على مباركة مجلس الإدارة للبدء بعمله في بداية شهر مايو الماضي سعى جاهداً لإبراز أنشطة الاتحاد المختلفة وتطوير كافة أوجه التعاون مع الوسائل الإعلامية ومن بينها الملتقى الإعلامي والذي سيعمل المركز على ترجمة مخرجاته على أرض الواقع