+A
A-

من يخطف أولى ألقاب الموسم .. حامل اللقب المنامة أم الرفاع الشرقي؟

تحت رعاية رئيس الاتحاد البحريني للبولينج أحمد النعيمي وبحضور بقية أعضاء مجلس الإدارة، تقام في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد للبولينج والتي ستجمع ما بين حامل اللقب فريق نادي المنامة ومنافسه المباشرفريق نادي الرفاع الشرقي وذلك على صالة "أوزون" بمجمع سترة التجاري.

وتعد بطولة كأس الاتحاد هي افتتاح لموسم مسابقات الاتحاد البحريني للبولينج للموسم الرياضي 2017-2018، حيث تقام مسابقة كأس الاتحاد بنظام إخراج المغلوب، وتمكن حينها حامل اللقب فريق نادي المنامة وفريق نادي الرفاع الشرقي من الوصول كما كان متوقعا للمباراة النهائية، نظرا لكوكبة النجوم التي يمتكلها الفريقان.

مشوار حامل اللقب للمباراة النهائية جاء بعد تخطيه منافسه فريق نادي مدينة عيسى في الدور الأول بنتيجة 28-12، ثم تغلب على خصمه فريق نادي أم الحصم بنفس النتيجة 28-12 في دور الثمانية، قبل أن يتغلب على فريق نادي البحرين في الدور قبل النهائي بنتيجة 26-14. أما طريق الطرف الآخر للنهائي فريق نادي الرفاع الشرقي فقد جاء بعد اعتباره فائزا في مواجهته أمام قلالي الذي تخلف عن الحضور وبنتيجة 40-صفر في دور الثمانية، قبل أن يتمكنك من الفوز بسهولة على خصمه فريق نادي الحالة في الدور قبل النهائي بنتيجة 36-4.

لقاءات الفريقين في الموسم الماضي غالبا ما تحظى بالمنافسة القوية بينهما نظرا لتواجد نجوم اللعبة في صفوف الفريقين، فالمنامة يضم في صفوفه أربعة لاعبين مميزين وهم أحمد رحيمي وعبدالله عبدالكريم وعلي القصير وجان ميدين، فيما يضم الرفاع الشرقي نجوما وهم أحمد فريد وأسامة عبدالرحمن وأحمد العوضي ويوسف العوضي.

وسيتم تتويج الفائزين بعد انتهاء المباراة النهائية التي سيحضرها رئيس الاتحاد البحريني للبولينج أحمد النعيمي وبقية أعضاء مجلس الإدارة، حيث سيتم تتويج الفريق الفائز بالمباراة النهائية بكأس بطولة كأس الاتحاد والميداليات الذهبية، فيما سيتوج الفريق الخاسر بالميداليات الفضية.