+A
A-

"لاقونا" يحول تأخره إلى فوز كبير على فندق الخليج

حول فريق منتجع "لاقونا" تأخره إلى فوز ثمين على منافسه فريق فندق الخليج بنتيجة 8-4، فيما سجل فريق فندق "كيه" أعلى نتيجة بالبطولة على حساب فريق فندق "سويس بيل" بنتيجة 18-4 في مباريات الدور التمهيدي لبطولة الفنادق الثانية للصالات لكرة القدم والتي أقيمت على صالة نادي البحرين بالمحرق.

في المباراة الأولى نجح فريق "لاقونا" من الخروج من مأزق الاحراج من منافسه فريق فندق الخليج، بعدما كان متأخرا بثلاثة أهداف مقابل هدف ليعود بقوة ويسجل سبعة أهداف منحته الفوز والثلاث نقاط بالمباراة.

فريق فندق الخليج بدأ بقوة وفاجأ منافسه "لاقونا" الذي يعد أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب، واستطاع أن يسجل ثلاثة أهداف عبر لاعبيه رائد معيوف وسيد محمد ومحمد جعفر مقابل هدف لفريق "لاقونا" الذي سجله ديبو باداذوكي. ولكن سرعان ما نظم فريق "لاقونا" صفوفه ونجح من تسجيل هدفين متتاليين عبر لاعبيه أحمد العمري وإبراهيم محمود لينتهي الشوط الأول بالتعادل 3-3.

دخل فريق "لاقونا" بقوة في الشوط الثاني واستطاع أن يفرض سيطرته على مجريات اللعب بتسجيله خمسة أهداف جاءت عن طريق أحمد العمري (ثلاثة أهداف) وديبو باداذكوي (هدفين)، فيما سجل فندق الخليج هدف يتيما عبر لاعبه علي إبراهيم لتنتهي المباراة بفوز "لاقونا" بنتيجة 8-4. وبهذه النتيجة رفع فريق "لاقونا" رصيده من النقاط إلى سبعة نقاط من فوزين وتعادل وضمن بالتالي التأهل للدور قبل النهائي من البطولة، فيما بقي فريق فندق الخليج على رصيده دون نقاط بعد خسارته لثلاثة مباريات متتالية.

وفي المباراة الثانية سجل فريق فندق "كيه" أعلى نتيجة حتى الآن في البطولة بعد فوزه الكبير على منافسه فريق فندق "سويس بيل" بنتيجة 18-4. وكان نصيب لاعب فريق "كيه" مرتضى كمال ثمانية أهداف سجلها خلال الشوطين، كما سجل زميله قاسم حسن خمسة أهداف.

وهذا هو الفوز الأول لفريق "كيه" في البطولة بعد ثلاثة هزائم متتالية، فيما تلقى فريق "سويس بيل" خسارته الثالثة بالبطولة.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بنتيجة 5-2، حيث سجل أهداف فريق "كيه" كل من مرتضى كمال (ثلاثة أهداف) وقاسم حسن ومدافع فريق "سويس بيل" عن طريق الخطأ، فيما سجل هدفي "سويس بيل" كل من "بو دينفو" وهشام محسن. وأحرز فريق "كيه" في الشوط الثاني 13 هدفا جاءت عبر لاعبيه مرتضى كمال الذي سجل (خمسة أهداف) وقاسم حسن (أربعة أهداف) وعلي حبيب (ثلاثة أهداف) وديلي لامبو، فيما أحرز هدفي "سويس بيل" كل من "بو دينفو" و"راجو ميا" لتنتهي المباراة بفوز "كيه" 18-4.

وتقام اليوم مباراتين حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا "نوفوتيل" و"ويستن" في تمام الساعة السابعة مساء، تليها مباشرة لقاء يجمع فريقا "لاقونا" و"كيه" في تمام الساعة الثامنة مساء.