+A
A-

اتحاد الكرة يقيم دورة المستوى الأول للإدارة الرياضية

ضمن سلسلة الدورات التدريبية التي يعكف الاتحاد البحريني لكرة القدم على إقامتها بشكلً دوري، يحتضن الاتحاد في الفترة من 20 لغاية 24 أغسطس القادم دورة الإدارة الرياضية (المستوى الأول)، وقد وجه الاتحاد الدعوة للأندية المحلية المنضوية تحت مظلته لملئ مقاعد الدورة.

وسيقود الدورة المحاضرة الدكتور جاسم الحربي من المملكة العربية السعودية، وهو محاضر مُعتمد من الاتحادين السعودي والآسيوي لكرة القدم، وحاصل على شهادة الدكتوارة في مجال التدريب الرياضي، وسبق للمحاضر الدكتور جاسم الحربي أن قدم محاضرة المستوى الثاني الآسيوية لحراسة المرمى بشهر أبريل الماضي في اتحاد الكرة.

وستناقش الدورة محور الإدارة بشكل عام وعناصر الإدارة كمستوى أول تمهيداً للمستويين الثاني والثالث استعداداً للتطبيق الإلزامي في الموسم القادم في التعيينات الإدارية بالأندية.

وفي هذا الصدد أكد عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة التدريب والتطوير بالاتحاد ياسر الرميثي بأن هذا الدورة إحدى الدورات الهامة لمنتسبي الأندية المحلية كونها تتعلق بالإدارة الرياضية وستساهم في تطوير الإداريين والذين يكون على عاتقهم تسيير الإجراءات الإدارية داخل الأندية، ومشيراً في ذات الوقت إلى أهمية الاستفادة من خبرة الدكتور جاسم الحربي في هذا الشأن.