+A
A-

فلامرزي: يد النجمة مع القطان في طريقها للتعملق

خالد فلامرزيحسن شهاب

أكد مدير جهاز كرة اليد بنادي النجمة خالد فلامرزي أن فريقه يستهدف البطولات الخارجية بعد التعاقدات الكبيرة التي عقدها في الفترة الأخيرة للموسم الرياضي الجديد.

وقال فلامرزي في تصريح لـ"البلاد سبورت" إننا نسير وفق النظرة الثاقبة والاستراتيجية المحنكة لرئيس النادي عيسى القطان للعبة كرة اليد، إذ وبعد سلسلة التعاقدات التي أقبل عليها وهي كابتن المنتخب حسين الصياد والنجمين الآخرين مهدي سعد ومحمد ميرزا بالإضافة للعناصر الحالية، فإن القطان يسعى من خلال هذه المجموعة المنافسة على المراكز المتقدمة في البطولات الخارجية وتشريف لعبة كرة اليد البحرينية بالشكل الأمثل والذي يليق بالمكانة المرموقة التي وصلت إليها اللعبة.

وبيّن فلامرزي أن فريقه الآن بات أكثر قوة من السابق، وأسهمه ارتفعت بصورة كبيرة من حيث المنافسة وتحقيق الألقاب، ولكن الهدف الرئيسي الذي نعمل عليه وفق استراتيجية مجلس الإدارة هو تحسين الصورة والمراكز التي خرجنا بها في المشاركات الخارجية، وهذا بكل تأكيد سيكون شغلنا الشاغل منذ اليوم للإعداد للموسم الرياضي. موضحًا أن حديثه عن المشاركات الخارجية لا يعني أنه ضمن تحقيق البطولات المحلية وانتهى من أمرها، بل إنه يتحدث عن الأولويات التي ينظر إليها جميع النجماوية جراء الصفقات الكبيرة التي أحدثها.

وأشار فلامرزي إلى أن كل التقدم والتطور الحاصل في لعبة كرة اليد بالنجمة يعود فضله لكافة أعضاء مجلس إدارة النادي وعلى رأسهم عيسى القطان الذي يعتبر هو "مهندس" الصفقات والداعم الأول في إنجاحها وتعزيز صفوف الفريق بهم، وهذا يؤكد بالدليل القاطع أنه حريص كل الحرص على تقويته وتدعيمه من أجل تعملقها محليًّا وخارجيًّا وترسم البهجة على محيا كافة منتسبي هذا النادي.

من ناحية أخرى، كشف فلامرزي أن مدرب الفريق التونسي زهير بن مسعود سيصل إلى مملكة البحرين يوم السبت المقبل، على أن يجتمع بلاعبي الفريق أولاً في جلسة تعريفية ومن بعدها يتم مزاولة التدريبات المحلية استعدادًا للموسم، مؤكدًا عدم إقامة معسكر خارجي، في ظل ضيق الوقت من جهة، والتحاق لاعبيه في تحضير منتخبنا الوطني في الفترة المقبلة.

فيما يصل اليوم (الأربعاء) اللاعب حسن شهاب قادمًا من ألمانيا بعد مرحلة علاج. موضحًا أن شهاب تحسن كثيرًا جراء جلسات العلاج التي خضع لها في ألمانيا، وسيحتاج لمواصلة العلاج ما يقارب الشهرين حتى يتمكن من الانخراط مع أفراد الفريق مجددًا.

الجدير ذكره، أن النجمة تنتظره مشاركتان خارجيتان متمثلان في البطولة الآسيوية للأندية وأيضًا البطولة الخليجية، بالإضافة لمسابقتي الدوري والكأس المحليتين، وقبل ذلك سيخوض لقاء السوبر البحريني مع الأهلي، وأن فاز فإنه سيلعب السوبر "البحريني - الإماراتي".