+A
A-

خلفان: دخول مباريات بطولة العالم بالتذاكر

قال نائب رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، رئيس اللجنة التنفيذية لبطولة العالم للناشئين للكرة الطائرة تحت 19 عاماً أن الدخول في منافسات بطولة العالم التي ستقام بضيافة المملكة خلال الفترة من 17 لغاية 28 أغسطس المقبل سيكون عن طريق بيع التذاكر على كافة الجماهير ومنتسبي الأندية الراغبة في مشاهدة مباريات البطولة التي تستضيفها المملكة للمرة الأولى.

وأضاف خلفان لـ "البلاد سبورت" أن فرض رسوم و وتذاكر على دخول الجماهير لم يأتي بناء على قرار من قبل الاتحاد البحريني للكرة الطائرة باعتباره الاتحاد المنظم وإنما يأتي بناء على لوائح وأنظمة الاتحاد الدولي للكرة الطائرة التي تشترط دخول الجماهير من خلال عملية بيع التذاكر بمبالغ يحددها البلد المنظم وهو قانون متبع في جميع البطولات العالمية للرجال والسيدات والفئات السنية التي يشرف على تنظيمها الاتحاد الدولي.

وذكر بأن الرسوم التي ستفرض على الجماهير ستكون رمزية ومتاحة للجميع، مشيراً إلى أن الهدف من وراء تخصيص تذاكر هو تنظيم عملية دخول الجماهير، وإحصاء عدد الجماهير في كل مباراة، معربا عن ثقته الكبيرة في حرص الجماهير البحرينية وروابط الأندية على الحضور ومآزرة منتخبنا الوطني باعتباره واجب وطني.

وأضاف " إنني على ثقة بأن الجماهير ستقف وقفة مخلصة ومشرفة مع منتخبنا الوطني الذي يمثل مستقبل الكرة الطائرة البحرينية .. خصوصا وأنها تقام على أرضنا وبين جماهيرنا والهدف من وضع تذاكر ليس ربحياً بقدر ما هو تنظيما، وسنحاول توفير عدد من التذاكر للأندية الوطنية ..".