+A
A-

انطلاق جولة حسم دوري المراكز الشبابية غداً والختام يوم السبت

استفاد فريق مركز شباب الزلاق من مباراته المؤجلة من المرحلة الرابعة أفضل استفادة ورفع رصيده إلى 12 نقطة وصار خامس الترتيب، وذلك بفوزه على أبوصيبع بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد أن كان متأخراً بهدفين دون مقابل.

سجل للزلاق نجم المباراة عطية محمد (هاتريك) في الدقائق (49 و  77و 85) وفارس الحسيني (58) مستفيداً من كرة عرضية لعبها له عطية نفسه واستحق جائزة أفضل لاعب في المباراة والتي تقدمها شركة الرياضي.

وسجل لأبوصيبع إبراهيم صالح (11) والسيد فاضل عباس (26) وظل أبوصيبع على 11 نقطة.

بدأ أبوصيبع المباراة بشكل متميز بفضل لاعب الارتكاز علي الزاير وقائد الفريق جعفر البناي ثم هبط مستواه تدريجياً مقابل تحسن كبير في أداء لاعبي الزلاق وتنظيم صفوفهم، وأضاع عطية محمد ركلة جزاء بعد ست دقائق من الشوط الثاني أطاح بها فوق العارضة.

بعد بداية الشوط الثاني بثلاثة عشرة دقيقة سجل فارس الحسيني هدف التعادل وارتفع أداء الفريقين وكان الزلاق الأفضل من خلال أداء قائده راشد الدوسري ولاعب الوسط البارع فواز بوشقر والظهير الأيسر المهاجم علي النوبي ولاعب الوسط عبدالله الخشام والناشئ صالح مخلف الذي امتاز بمساندة الوسط والهجوم من الخلف وتقدمه باستمرار لاستغلال دقة التمرير لديه.

واستغل لاعبو الزلاق وخصوصاً عطية محمد الثغرات في دفاع أبوصيبع وخصوصاً في الجهة اليسرى لعكس الكرات داخل المنطقة، الأمر الذي وضع الحارس أحمد هلال في موقف صعب جراء الضغط وقلة تركيز اللاعبين.

ويمتلك الزلاق فرصة كبيرة لرفع رصيده إلى 15 في مباراته الأخيرة أمام دمستان صاحب المركز الأخير بثلاث نقاط، وبهذا الفوز حل الزلاق رابعاً بفارق الأهداف عن كرانة.

وتفتتح الجولة التاسعة والأخيرة اليوم الخميس بلقاء مركز شباب مدينة حمد ومركز شباب القرّية في السادسة والنصف على استاد اتحاد الريف، فيما يلتقي يوم غدٍ الجمعة مركز شباب الشاخورة ومركز شباب أبوصيبع في السابعة على الملاعب الخارجية وفي ذات التوقيت يلتقي مباراة مركز شباب الزلاق ضد مركز شباب دمستان على ستاد نادي اتحاد الريف.

 أما يوم السبت فيلتقي مركز شباب سلماباد مع مركز شباب الهملة عند الساعة الخامسة مساء على استاد خليفة تليها مباراة مركز شباب أبوقوة مع مركز شباب كرانة على استاد خليفة.