+A
A-

زيدان يتجاهل رحيل موراتا

أكَّد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أنَّ هذا العام سيكون الأصعب على الإطلاق لكنَّه سيكون تحديًا جميلاً يحبه الفريق، ويكون دافعًا له.

وقال زيدان في تصريحات لموقع النادي اليوم الأربعاء "هذا العام سيكون الأصعب لنا على الإطلاق، وسيتطلب الكثير من الجهد، لكننا نستعد له".

وأوضح "نريد الاستمرار فيما نقوم به، واللاعبون مدركون لما ينتظرنا. هذا العام سيكون أكثر صعوبة، لكننا في نفس الوقت نحب ذلك.. تحدي أن نواصل عملنا وأن نستطيع الفوز في نهاية الموسم مرة أخرى".

ولم يعلق زيدان على رحيل مهاجمه ألفارو موراتا إلى تشيلسي، وتحدَّث عن معسكر الإعداد للموسم الجديد المقام حاليًا في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وأكَّد "نحن هنا من أجل العمل، واللاعبون يبذلون الكثير وبشكل جيد جدًا. أنا سعيد بالأسبوع الأول والآن علينا المواصلة".

وتابع "فترة الإعداد مهمة من أجل الهدف الذي نريده. علينا أن نجتهد وهذا ما نقوم به، فالأسابيع الثلاثة التي سنقضيها هنا مهمة للغاية للموسم المقبل.

ويرى زيزو أنَّ "اللاعبين هم الأكثر أهمية في الفريق".

واختتم: "كما أقول دائمًا، وهذا لن يتغير، أنَّ المهم هو الشغف والاجتهاد والتنفيذ. أنا محظوظ كوني هنا وسأستغل كل دقيقة وكل يوم. أنا محظوظ بتواجدي في هذا النادي الكبير. سنحاول أن نقدم موسمًا جيدًا".

كان النادي الملكي قد أعلن اليوم رسميًا انتقال موراتا إلى تشيلسي في صفقة تقدر بحوالي 80 مليون يورو.

وكتب زميله إيسكو ألاركون على حسابه بإنستجرام: "أخي.. اليوم سترحل مرة أخرى.. سأفتقدك كثيرًا. كل ما أرجوه أن تكون سعيدًا وتجد كل ما تستحقه. أحبك يا فتى".