+A
A-

الملك يستقبل وزير الدفاع الماليزي

أكد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ، على قوة ومتانة علاقات التعاون الوثيقة بين مملكة البحرين وماليزيا الشقيقة والتي تشهد المزيد من النمو والتطور في شتى المجالات ، وخاصة في مجال التعاون الدفاعي والعسكري ، في ظل ما تحظى به هذه العلاقات من دعم وإهتمام من قيادتي البلدين. 

جاء ذلك خلال استقبال جلالة الملك المفدى هذا اليوم سعادة السيد هشام الدين حسين وزير الدفاع الماليزي الذي يزور البلاد حالياً، حيث نقل الى جلالته تحيات صاحب الجلالة السلطان محمد الخامس ملك ماليزيا ودولة السيد محمد نجيب عبد الرزاق رئيس الوزراء ، وتمنياتهما الطيبة لشعب البحرين بدوام التقدم والرخاء ، فيما كلفه جلالته بنقل تحياته الى ملك ماليزيا ورئيس وزرائها وتمنياته لشعبها الشقيق بالمزيد من التطور والازدهار.

مشيداً جلالته بنتائج الزيارة الرسمية الناجحة التي قام بها إلى ماليزيا مؤخراً، معرباً عن اعتزازه بالنتائج المثمرة للمباحثات التي عقدها مع القيادة الماليزية والتي عززت علاقات البلدين وتعاونهما المشترك على كافة الصعد. 

وأشاد جلالته بالدور الذي تضطلع به ماليزيا في خدمة الأمن والاستقرار الإقليمي والعالمي وإسهاماتها الايجابية في إطار التحالف الإسلامي في مكافحة الإرهاب والتطرف. 

وبدوره ثمن وزير الدفاع الماليزي جهود جلالة الملك المفدى لتطوير العلاقات البحرينية الماليزية ، مثنياً على النتائج الطيبة التي حققتها زيارة جلالته لماليزيا ، ومؤكداً سعي بلاده للارتقاء بمستوى التعاون مع مملكة البحرين لاسيما في الجوانب العسكرية والدفاعية.