+A
A-

المطوع يتفقد تجهيزات ختام دوري المراكز الشبابية (#دورينا)

تفقّد مدير إدارة المراكز الشبابية بوزارة شؤون الشباب والرياضة نوار المطوع الترتيبات النهائية للجولة الختامية لدوري المراكز الشبابية لكرة القدم (# دورينا) الذي تنظمه وزارة شئون الشباب والرياضة، وتقام المباراة الختامية برعاية سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شؤون الشباب والرياضة.

وحرص المطوع على الإطلاع على التجهيزات الخاصة بمباراتي الختامي التي تقام يوم السبت المقبل لتحديد بطل الدوري الذي يتنافس عليه ثلاثة مراكز هم: أبوقوة برصيد تسعة عشرة نقطة، الهملة برصيد ثمانية عشرة نقطة وسلماباد برصيد سبعة عشرة نقطة، ويلتقي في اليوم الختامي سلماباد والهملة.

وقال المطوع بتوجيهات من سعادة وزير شئون الشباب والرياضة أولت الوزارة اهتماماً بالغاً بالدوري من خلال توفير كوادرها لتنظيم مبارياته واحتياجات المراكز الشبابية المشاركة لإظهاره بما يتناسب وحجم الإهتمام الذي توليه الحكومة بكافة فئات المجتمع والعنصر الشبابي بشكل خاص.

وبيّن المطوع أن الترتيبات اكتملت في ستاد مدينة خليفة الرياضية لاحتضان مباراتي الختام بالتنسيق مع الجهات ذات الإختصاص، منوهاً إلى أن شباب المملكة من خلال المراكز الشبابية يستحقون تقديم برامج متميزة تنمي مهاراتهم وتصقل مواهبهم في سبيل الوصول بهم إلى أعلى المراتب.

وأثنى المطوع على جهود اللجان العاملة مشيراً إلى أن تفانيهم في سبيل إظهار الدوري بأبهى صورة مشيداً بتعاون إداريي ولاعبي الفرق المشاركة طوال مباريات الدوري ومنذ المرحلة التمهيدية.

كما أشاد المطوع بتعاون رئيسة القناة الرياضية بتلفزيون البحرين مريم بوكمال مع اللجنة المنظمة وحرص القناة على نقل المباراة الختامية على الهواء مباشرة.  

وتستكمل مباريات الجولة التاسعة والأخيرة اليوم الجمعة بمباراتين في توقيت واحد، إذ يلتقي في السابعة مساء مركز شباب الشاخورة ومركز شباب أبوصيبع على الملاعب الخارجية (4)، وعلى ستاد نادي اتحاد الريف يلعب مركز شباب الزلاق ومركز شباب مدينة حمد، وتختتم مباريات الدوري يوم السبت بمباراتين بين سلماباد والهملة، وأبوقوة وكرانة.