+A
A-

النعيمي يتوج الرفاع االشرقي بطلا لكأس الاتحاد للبولينج

توج رئيس الاتحاد البحريني للبولينج أحمد النعيمي وبحضور أعضاء مجلس الإدارة أفراد فريق نادي الرفاع الشرقي بلقب كأس الاتحاد للبولينج (لإخراج المغلوب) إثر تغلبهم على حامل اللقب فريق نادي المنامة بنتيجة 32-8 في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء أمس الأول والتي أقيمت على صالة أوزون بمجمع سترة التجاري.

 واستحق فريق نادي الرفاع الشرقي الظفر باللقب عن جدارة واستحقاق بعدما فرض لاعبوه هيمنتهم على مجريات الأشواط الثلاثة للمباراة وبفارق كبير من النقاط، وذلك بفضل تألق الرباعي أحمد فريد وأسامة عبدالرحمن وأحمد العوضي ويوسف العوضي. فالشوط الأول من اللقاء انتهى بنتيجة 803 نقطة للرفاع الشرقي مقابل 722 نقطة للمنامة، وواصل الرفاع الشرقي سيطرته في الشوط الثاني بإحرازه 890 نقطة مقابل 736 نقطة للمنامة، وحسم الرفاع الشرقي اللقاء بفوز بنتيجة الشوط الثالث بعدما أحرز 819 نقطة مقابل 739 نقطة لمنافسه المنامة، ليتمكن الرفاع الشرقي من التفوق بنتيجة المجموع العام للمباراة بواقع 2512 نقطة مقابل 2197 نقطة للمنامة.

 وفرض ثنائي الرفاع الشرقي ومنتخبنا الوطني أحمد العوضي وأسامة عبدالرحمن تألقهما في المباراة وأحرزا أعلى شوط في المباراة بواقع 258 نقطة وكانت في الشوط الثاني من المباراة، فيما استطاع نجم منتخبنا والرفاع الشرقي أحمد العوضي أن يحقق أعلى ثلاثة أشواط في المباراة بإحرازه 703 نقطة. أما بالنسبة للمنامة فكان اللاعب علي القصير قد حقق أعلى شوط لفريقه بواقع 210 نقطة في الشوط الثالث، فيما حقق زميله في الفريق أحمد رحيمي أعلى ثلاثة أشواط لفريقه بواقع 571 نقطة.

 وبعد ختام المباراة الختامية، ألقى رئيس لجنة العلاقات العامة بالاتحاد البحريني للبولينج عبدالمجيد القاسم كلمة أشاد فيها جهود واهتمام رئيس الاتحاد البحريني للبولينج أحمد النعيمي وبقية أعضاء مجلس الإدارة على سعيهم وحرصهم على استمرارية تنظيم مثل هذه البطولات التي تسهم في رفع مستوى لاعبي البولينج وانتشار اللعبة، موجها جزيل شكره لجميع الأندية المشاركة واللاعبين على المستويات الفنية في البطولة. كما هنأ أفراد فريق نادي الرفاع الشرقي للفوز بلقب كأس الاتحاد للبولينج (إخراج المغلوب) بعد مستوى فني متميز قدمه اللاعبون في المباراة النهائية، متمنيا لمنافسه فريق نادي المنامة وبقية الفرق حظاً أوفر في البطولات القادمة

وتوج بعدها رئيس الاتحاد البحريني للبولينج أحمد النعيمي أفراد فريق نادي الرفاع الشرقي بلقب كأس الاتحاد للبولينج (إخراج المغلوب) والميداليات الذهبية، فيما قلد أفراد فريق نادي المنامة بالميداليات الفضية.